"I put my coat on the table."

الترجمة:أضع معطفي على الطاولة.

January 17, 2015

10 تعليقات


Naguib78

أنا أضع معطفي على المنضدة (ما الخطأ)

January 17, 2015

Mary_ah

صحيحة، تمت إضافتها. :)

January 18, 2015

asmaaakram1

مالفرق بين الطاولة والمنضدة اظن ان اجابتي صحيحة

November 6, 2015

J7UI1

ارجو الرد والتوضيح

November 24, 2015

J7UI1

انا اضع معطفي على الطاولة .مالفرق بين اضع -وهي فعل مضارع . وبين وضعت -وهي فعل ماضي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

November 24, 2015

hassanattala

حطولنا التربيزه وانبي بلاش لغبطه هههه

December 28, 2015

1077577110

اجابتي طبق الأصل لماذا خطأ

June 21, 2016

aya693660

شو الفرق بين ال jacket و coat

November 6, 2016

Omar465756

Coat يعني معطف طويل وjacket يعني جاكيت قصير

November 3, 2017

Mohamed497440

I want someone to talk to him in English add me to whats up 0096551792968

May 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.