1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I put my coat on the table."

"I put my coat on the table."

الترجمة:أضع معطفي على الطاولة.

January 17, 2015

13 تعليقًا


Naguib78

أنا أضع معطفي على المنضدة (ما الخطأ)


Mary_ah

صحيحة، تمت إضافتها. :)


1077577110

اجابتي طبق الأصل لماذا خطأ


asmaaakram1

مالفرق بين الطاولة والمنضدة اظن ان اجابتي صحيحة


J7UI1

انا اضع معطفي على الطاولة .مالفرق بين اضع -وهي فعل مضارع . وبين وضعت -وهي فعل ماضي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!


J7UI1

ارجو الرد والتوضيح


hassanattala

حطولنا التربيزه وانبي بلاش لغبطه هههه


aya693660

شو الفرق بين ال jacket و coat


Imad165599

المعطف يكون طويل كالمانطو تقريبا والجاكيت يكون قصيرا بعض الشيئ


Omar465756

Coat يعني معطف طويل وjacket يعني جاكيت قصير


zahra14628

You do something wrong


zwjD18

انا بس عكست الكلمه على الاقل يقبلوها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.