"الطباخون يوقفون النادل."

الترجمة:The cooks stop the waiter.

January 17, 2015

9 تعليقات


ahmedhemeda

ليه .... The cookers stop the waitress ... غلط ؟ أرجو الرد

January 17, 2015

Mary_ah

1- لأن cooker تعني موقد، أما cook فتعني طاهٍ/طباخ.

2- لأن waitress تعني نادلة، أما waiter فتعني نادل. :)

January 18, 2015

ahmedhemeda

شكراً جزيلاً ... على الإفادة

January 18, 2015

Hajw1

اشكركم على هذا البرنامج المفيد

January 8, 2016

Le8x2

هل تعلم أن هذا البرنامج ترتيبه 2 عالمياً ؟

July 16, 2019

Dr.Ashraf

هل كلمة Stop = pause

I written this sentence

{ The cooks pause the waiter }

And then the applacation tell me your sentence wrong

So Is that true?

August 11, 2015

zaa.di

Stop = توقف تماما Pause = توقف مؤقتا

February 18, 2016

FVap3

خسرت بيه

May 9, 2016

5E8f3

Shifsغلط ليه

July 28, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.