1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الطباخون يوقفون النادل."

"الطباخون يوقفون النادل."

الترجمة:The cooks stop the waiter.

January 17, 2015

20 تعليقًا


ahmedhemeda

ليه .... The cookers stop the waitress ... غلط ؟ أرجو الرد


Mary_ah

1- لأن cooker تعني موقد، أما cook فتعني طاهٍ/طباخ.

2- لأن waitress تعني نادلة، أما waiter فتعني نادل. :)


ahmedhemeda

شكراً جزيلاً ... على الإفادة


FadiZahr

cooker أيضاً معناها طباخ


liora.chick

اي صحيح لكن طباخ يعني بونتوجاز


King12121

جزاك الله خير


ROROMOUSTA

لأن waitress معناها نادلة


Hajw1

اشكركم على هذا البرنامج المفيد


Le8x2

هل تعلم أن هذا البرنامج ترتيبه 2 عالمياً ؟


liora.chick

وااوو فخر


Dr.Ashraf

هل كلمة Stop = pause

I written this sentence

{ The cooks pause the waiter }

And then the applacation tell me your sentence wrong

So Is that true?


zainab.d12

Stop = توقف تماما Pause = توقف مؤقتا


FVap3

خسرت بيه


5E8f3

Shifsغلط ليه


Wj1V4

The cooks stoup waiter.they stoup the waiter. I stoup th waiter. You stoup the waiterhe stoups the waiter. They don't stoup waiter.he dosen't stoups waiter


Wj1V4

Cooks are cooking a meal الطباخون يطبخون وجبة


52Qn2

Your sentence is wrong. The true is the cooks stop the waiter


NaglaKhan

خطأ الحرف لايحسب خطأ لو الجمله سليمه


RayyanSheh1

What have he done?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.