"لديك أسئلة."

الترجمة:You have questions.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


brHl8

وش الفرق مبين do you have questions و you have question

منذ 10 أشهر

MagedZahran

Do you have questions معناها هل لديك اسئلة .... اى انها جملها استفهامية لكن you have question معناها انت لديك اسئلة ... اى انها جملة خبرية هذا على حد فهمى والله اعلم

منذ 5 أشهر

ala628972

لماذا ليست a questions

منذ 3 سنوات

Karimaosma1

لأنو دائماً Articles a and n بيكونو مع المفرد مستحيل انو a تستعمل مع الجمع لأنها تعني واحد مفرد مش جمع

منذ 9 أشهر

Mawiayyy

questions جمع لا نضع قبله a أو an

منذ أسبوعين

huda37

do you have questionsليش خطا الجواب

منذ 3 أشهر

Mawiayyy

do you have questions . هل لديك أسئلة . you have questions . لديك أسئلة ( يعني معك أسئلة)

منذ أسبوعين

MuatibBarakat

.

منذ 7 أشهر

naoueltita

لماذا لا نستعمل are بدل have

منذ سنة واحدة

ABD-The-ENG

اذا استخدمنا الفعل المساعد are سيصبح المعنى: أنت أسئلة. والفعل have هنا ليس فعلاً مساعداً وانما فعل عادي بمعنى يملك أو عنده أو لديه

منذ سنة واحدة

almasa687687

لقد وضعت have you questions ولم تقبل

منذ سنة واحدة

TPAm11

have you ليش غلط

منذ 6 أشهر

Hussam7777

وش الفرق لو أضفت do في بداية الجملة؟

منذ 4 أشهر

Mawiayyy

لأن الجملة هنا ليست سؤال ولكن إخبار

منذ شهر واحد

mmZEDS

does ليش ما استخدمتها

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.