"لديك أسئلة."

الترجمة:You have questions.

January 17, 2015

45 تعليقًا


Me3za7

وش الفرق مبين do you have questions و you have question


MagedZahran

Do you have questions معناها هل لديك اسئلة .... اى انها جملها استفهامية لكن you have question معناها انت لديك اسئلة ... اى انها جملة خبرية هذا على حد فهمى والله اعلم


Rababetma

١ هل لديك أسئلة ٢ لديك أسئلة الفرق إنو ١ جملة إستفهامية و الأخرى عادية


Mohanad475500

do you have questions يعني : هل لديك سؤال؟ you have questions يعني : لديك سؤال


ala628972

لماذا ليست a questions


Karimaosma1

لأنو دائماً Articles a and n بيكونو مع المفرد مستحيل انو a تستعمل مع الجمع لأنها تعني واحد مفرد مش جمع


Faroop1

لانها الاسئله جمع اما a توضع قبل المفرد


KingSyria6

لان a بتستخدم للمفرد وال questions جمع


Hanaa1023

لان questions جمع و نحن لا نضع a او an للجمع لانهما ياتيان قبل المفرد للدلالةعلي النكرة النكرة


Ahmed807574

A, an مع المفرد Questions جمع


Sham836153

لان لا يجب ان تأتي a وبعدها جمع لان aتعني واحد1


huda37

do you have questionsليش خطا الجواب


Mawiayyy

do you have questions . هل لديك أسئلة . you have questions . لديك أسئلة ( يعني معك أسئلة)


[مستخدم حسابه معطّل]

    لقد وضعت have you questions ولم تقبل


Hanaa1023

    لان ترجمت الجملة التي انت كتبتها تدل علي السؤال وهي غير صحيحة لان الجملة تدل علي خبر و ليس سؤال اي جملة خبرية لا استفهامية


Mawiayyy

    لأن الجملة هنا ليست سؤال ولكن إخبار


SnJK4

    لديك اسئلة... جملة تدل على التوكيد واليقين بأن لديك اسئلة وليس من ناحية استفهام


Hussam7777

    وش الفرق لو أضفت do في بداية الجملة؟


SuzyAlbeir

    You have questions


SanaaIbrah11

    المفروض تكون do you have questions


DhiaGhzaie

    do you have questions ترجمتها تكون "هل لديك اسئلة" لكن الجملة هنا تقول "لديك اسئلة" لذا لا نستعمل do


hamza745903

    هذا ليس سؤال .. لو كان سؤال لكانت الاجابة Do you have questions? لكنها جملة مؤكدة .. لديك أسئلة. ( نلاحظها من دون إشارة استفهام ) You have questions.

    شكرا لكم لقراءة التعليق hkha992@gmail.com


TPAm11

    have you ليش غلط


mmZEDS

    does ليش ما استخدمتها


AishaE1

    اسئله~question؟ اسئلات~questions؟


nasal4

    وضعت un قبل questions


hamza745903

    I want make friends here .. hkha992@gmail.com


hamza745903

    التعليم مع وجود منافسة أقوى و اسرع ... أريد اصدقاء نتعلم معهم و ننافسهم ... من معي بذلك ؟ hkha992@gmail.com


ensherah581653

    لا يوجد خطا في اجابتي راجع


halaalward1

    اجابتي صحيحة اين الخطا


mQ1O4

    يوجد خطأ بالتمرين


Y2Youssef

    You have got questions


aborasheda1

    نفس إجابتي اين الفرق


Asmaa791636

    المفروض do you have questions


Hanaa1023

    لا، لان هذه جملة خبرية لا استفهامية


SANA91031

    انا وضعت حرف a قبل كلمة questions يعني ضروري يحسبوها غلط !؟


Hanaa1023

    questions جمع و حروف النكرة a او an تاتي قبل المفرد فقط


Rahaf129031

    حتى انا نفس الشي اذا كان المشرف مال الانجليزي بيرحم وبخليها صح لانه الا حرف


Ramadan708965

    هو ايه الفرق ما بين you و your .

    انا كتبت السوال كده

    Your have questions قالي غلط ما هو الفرق بقا


sMgX477199

    You have question ل


sMgX477199

    You have questions


8Tqk7

    لماذا لم نضع a


Rahaf129031

    لماذا ليست a questions

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.