"لديك أسئلة."

الترجمة:You have questions.

January 17, 2015

82 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Me3za7

وش الفرق مبين do you have questions و you have question


MagedZahran

Do you have questions معناها هل لديك اسئلة .... اى انها جملها استفهامية لكن you have question معناها انت لديك اسئلة ... اى انها جملة خبرية هذا على حد فهمى والله اعلم


Rababetma

١ هل لديك أسئلة ٢ لديك أسئلة الفرق إنو ١ جملة إستفهامية و الأخرى عادية


mh515

do you have questions يعني : هل لديك سؤال؟ you have questions يعني : لديك سؤال


hu8J11

على حد علمي فأن do you have questions معناها هل لديك اسئلة اما you have questions معناها لديك اسئلة او الله و اعلم ❤️


Fatima149632

Do you يعني سؤال بينما you have ثابت وليس سؤال أو نفي


BNec529433

فرق كبير لأنك هنا تقول ( لديك سؤال ) وفي الجملة الثانية قلت ( لديك أسئلة ) "بالجمع"


YoucefGame6

والله العظيم اوتشوف


ala628972

لماذا ليست a questions


Karimaosma1

لأنو دائماً Articles a and n بيكونو مع المفرد مستحيل انو a تستعمل مع الجمع لأنها تعني واحد مفرد مش جمع


Faroop1

لانها الاسئله جمع اما a توضع قبل المفرد


KingSyria6

لان a بتستخدم للمفرد وال questions جمع


Ahmedelsayee

A, an مع المفرد Questions جمع


Sham836153

لان لا يجب ان تأتي a وبعدها جمع لان aتعني واحد1


Hanaa1023

لان questions جمع و نحن لا نضع a او an للجمع لانهما ياتيان قبل المفرد للدلالةعلي النكرة النكرة


huda37

do you have questionsليش خطا الجواب


Mawiayyy

do you have questions . هل لديك أسئلة . you have questions . لديك أسئلة ( يعني معك أسئلة)


[مستخدم حسابه معطّل]

    لقد وضعت have you questions ولم تقبل


Hanaa1023

    لان ترجمت الجملة التي انت كتبتها تدل علي السؤال وهي غير صحيحة لان الجملة تدل علي خبر و ليس سؤال اي جملة خبرية لا استفهامية


Alassaf-hamza

    هذا ليس سؤال .. لو كان سؤال لكانت الاجابة Do you have questions? لكنها جملة مؤكدة .. لديك أسئلة. ( نلاحظها من دون إشارة استفهام ) You have questions.

    شكرا لكم لقراءة التعليق hkha992@gmail.com


Mawiayyy

    لأن الجملة هنا ليست سؤال ولكن إخبار


SnJK4

    لديك اسئلة... جملة تدل على التوكيد واليقين بأن لديك اسئلة وليس من ناحية استفهام


TPAm11

    have you ليش غلط


Raneen2020

    هيك معناها تملك انت

    بمعنى م انت تقول محمد اسمي والصح تقول اسمي محمد

    يعني تقديم وتأخير بالانجلش


Hussam7777

    وش الفرق لو أضفت do في بداية الجملة؟


SuzyAlbeir

    You have questions


SanaaIbrah11

    المفروض تكون do you have questions


DhiaGhzaie

    do you have questions ترجمتها تكون "هل لديك اسئلة" لكن الجملة هنا تقول "لديك اسئلة" لذا لا نستعمل do


ya20sor

    كيف غلط كتبت do you have questions


mmZEDS

    does ليش ما استخدمتها


AishaE1

    اسئله~question؟ اسئلات~questions؟


nasal4

    وضعت un قبل questions


Raneen2020

    ال an فقط قبل حروف العلة


Alassaf-hamza

    I want make friends here .. hkha992@gmail.com


Alassaf-hamza

    التعليم مع وجود منافسة أقوى و اسرع ... أريد اصدقاء نتعلم معهم و ننافسهم ... من معي بذلك ؟ hkha992@gmail.com


ensherah581653

    لا يوجد خطا في اجابتي راجع


halaalward1

    اجابتي صحيحة اين الخطا


mQ1O4

    يوجد خطأ بالتمرين


Y2Youssef

    You have got questions


aborasheda1

    نفس إجابتي اين الفرق


Asmaa791636

    المفروض do you have questions


Hanaa1023

    لا، لان هذه جملة خبرية لا استفهامية


SANA91031

    انا وضعت حرف a قبل كلمة questions يعني ضروري يحسبوها غلط !؟


Hanaa1023

    questions جمع و حروف النكرة a او an تاتي قبل المفرد فقط


Rahaf129031

    حتى انا نفس الشي اذا كان المشرف مال الانجليزي بيرحم وبخليها صح لانه الا حرف


Ramadan340

    هو ايه الفرق ما بين you و your .

    انا كتبت السوال كده

    Your have questions قالي غلط ما هو الفرق بقا


_.i0u

    You have question ل


_.i0u

    You have questions


8Tqk7

    لماذا لم نضع a


Rahaf129031

    لماذا ليست a questions


Englishlan573191

    Have you questions?

    You have questions .

    الأولى سؤال ، و الثانية جملة مثبتة .


Englishlan573191

    لكن مالفرق فؤ صياغة السؤال ب do أو بغيره ، مثلا مالفرق بين الجملتين التاليتين :

    • have you questions?

    • do you have questions?


Fawzia113942

    You have questions


SQ815

    ممكن تساعدوني متى نضع a قبل كلمة question ومتى لا نضع بليز ساعدوني


Abdulwahed773715

    لازم اجابتي صحيحة


HayfaOmarB

    You do not make it clear


cp1X11

    كأنما يتعمدون جعلنا نخطأ لانهم يضعون اختيارات متقاربة او ممكن استخدامها . انا استخدمت Do you have .... وكان من الممكن عدم وضع الفعل المساعد Do وسط الاختيارات . لكي لا نستخدمه


memo_kobani

    لديك أسئلة you have questions اما هل لديك أسئلة do you have questions


2MNt12

    لماذا لم يقبل إجابتك مع أنها صحيحة


2MNt12

    لماذا تم رفض إجابتي مع أنها صحيحه


hadialjasim

    ما فرقت do you have questions كمان صح، ليش مافي غير طريقة وحدة يعني!!!!!


MuammarLy

    كنت احسبها سؤال ياريت توضحو


RofidaEhab3

    هية هية ايه ده


Mohammed411683

    حسبيا الله ونعم الوكيل


BNec529433

    فهموني شنو الفرق بين do does


XrP58

    He +she+it=do
    We +you+I+they = Dose


RAMIUSS1

    You have question


ZackPatchi

    Do you have quistions ? هنا انت تسأل أما you have quistions لديك اسئلة فالاولى تسأل و انت لا تعلم ان كان لديه اسئلة ام لا اما التانية انت تعلم ان لديه اسئلة


seham745945

    انها صحيحه أين الخطأ


YoucefGame6

    دوولينجو هدا غبي


XrP58

    الفرق شنو اذا قلت you have a questions


GhassanAlyousef

    إشارة الاستفهام هي التي تميز بين الجملة الخبرية والسؤال

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.