1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She had established her rest…

"She had established her restaurant."

الترجمة:كانت قد أسّسَت مطعمها.

January 17, 2015

14 تعليقًا


OGeak

قد بدأت مطعمها الخاص


AymanRadwan

لقد أسست مطمعها إجابة صحيحة


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


Mh_12

هي قد أسّسَت مطعمها ليه خطاء


Bilal1boss

Established ما تعني بضبط .. اسست ام بنت ام شيدت او شي اخر


MotazAhmad1

اسس و أقام بنفس المعنى باللغة العربية انا طليق باللغة العربية واعرف جيدا شكرا لك


EM-ME1

ليه أنشئت التهجئه فيها غلط ؟! :) لأ بجد ليه


Yosif_El-deeb

كيف وضعت صورة و ديولينجو لا يدعم الصور


r7eq.com

لعرض صورة في دوولينجو يجب أن نحصل على رابط لها أولاً ..

ولنفترض أن الرابط هو https://media3.giphy.com/media/26ufn24Onjz8w7NxS/giphy.gif

ثم نكتب الرابط بهذا الشكل ![](رابط)

فيصبح ![](https://media3.giphy.com/media/26ufn24Onjz8w7NxS/giphy.gif)


mohamed374

لقد شيدت مطعمها


IFUc2

هى قد أنشأت مطعمها


mohammed785991

This is not the ask


KurdGaim

She had established her restaurant She had established her restaurant

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.