"She had established her restaurant."

الترجمة:كانت قد أسّسَت مطعمها.

January 17, 2015

9 تعليقات


OGeak

قد بدأت مطعمها الخاص

June 19, 2016

AymanRadwan

لقد أسست مطمعها إجابة صحيحة

January 17, 2015

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

March 4, 2017

Mh_12

هي قد أسّسَت مطعمها ليه خطاء

March 19, 2017

MotazAhmad1

اسس و أقام بنفس المعنى باللغة العربية انا طليق باللغة العربية واعرف جيدا شكرا لك

July 28, 2017

EM-ME1

ليه أنشئت التهجئه فيها غلط ؟! :) لأ بجد ليه

June 29, 2018

mohamed374

لقد شيدت مطعمها

February 8, 2016

Bilal1boss

Established ما تعني بضبط .. اسست ام بنت ام شيدت او شي اخر

July 22, 2017

IFUc2

هى قد أنشأت مطعمها

May 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.