"الجرائد حديثة."

الترجمة:The newspapers are recent.

January 18, 2015

15 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


DOUA8395

فعلا جميل تعبيرك روعة وصورك جميلة ;-)


RaninAlAza

اذا راد نكتب newليش مكتب جديدة؟


safymoahmed

the newspapers are modern


YoussefLH3l1

The newspapers are recent


YoussefLH3l1

The house is recent


AdnanSayed1

Why its wrong when i write it right??


WDKO18

Those blood seemed a recent !


haleem589557

Recent هنا بمعنى اخر اصدار للجريده او بمعنى الاخير .... وهي تختلف عن معنى حديث مثل new or modren


Noor712148

طيب ليه ما قلنا the recent newspaper

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.