1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الجرائد حديثة."

"الجرائد حديثة."

الترجمة:The newspapers are recent.

January 18, 2015

16 تعليقًا


masterkayne

هل تصح The newspapers is recent.


abdulrhman-ali

لا لأنها جمع نضع are , على حسب علمي


Omaar_ghoneim

كلامك صحيح، لأنها جمع نضع are


tHrg15

الجرائد جمع الات للمفرد


moaz820386

مش عادى بدل ما نقول news paper نقول papers بس


RaninAlAza

اذا راد نكتب newليش مكتب جديدة؟


safymoahmed

the newspapers are modern


YoussefLH3l1

The newspapers are recent


YoussefLH3l1

The house is recent

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.