"الجرائد حديثة."

الترجمة:The newspapers are recent.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


M2wZ1

آمل استبدال ترجمة newspaper بكلمة ( صحيفة ) بدلا من جريدة ، ذلك أن الجريدة في العربية تعني عودا يابسا من الشجر .

منذ 3 سنوات

Sana.44

modern؟

منذ 4 سنوات

masterkayne

هل تصح The newspapers is recent.

منذ 3 سنوات

abdulrhman-ali

لا لأنها جمع نضع are , على حسب علمي

منذ 3 سنوات

hadeer96

Recent

منذ 3 سنوات

moaz820386

مش عادى بدل ما نقول news paper نقول papers بس

منذ سنتين

RaninAlAza

اذا راد نكتب newليش مكتب جديدة؟

منذ سنتين

moharock

Hhhhhh

منذ سنتين

safymoahmed

the newspapers are modern

منذ سنتين

WesamNabeel1999

New?

منذ سنتين

sali665558

Recent

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.