"I had died."

الترجمة:كنتُ قد مُتُّ.

January 18, 2015

40 تعليقًا


FerasAlkhabbaz

مت نعم قد مت وأنا أناقش من تحت الأرض , نعم من القبر


salahmoham8

نعم هذه الجمله لا تصح ولكن الغرب يعبرون عن الموت مجازا وليس حقيقيا


abomouneer

ممكن استخدامها في الكوميديا او ....


m07md3ed

أو كأنك تحكي عن دورك في المسرحية الأخيرة


hadeel110

هههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد


hassan859899

القصد هو الموت من الخوف


Kinan

الرحمة عليك يا عم


charafilastine

علينا أجمعين


King_Engineering

لو اكملت العبارة عن قد مت من الالم او مت من التعب افضل من هذه الجملة التي تدل على ان صاحبها متوفى اذن كيف يقول كنت قد مت والافضل تصحيحها كان الرجل قد مات او من هذا القبيل


AMADO-ONE

بالعكس اكثر كلمة صحيحة تعبر عن حال العرب واننا فعلا متنا حينما تركنا القدس ومتنا مرة اخرى حينما تركنا سوريا وسنموت مرات ومرات ان لم نعود رجالا كما كنا


Dr_mohamedfadl

this sentence does not make any sense, how it comes that i say "I had died" ?!!!


m07md3ed

when I tell about my role in a movie


fatma326895

كيف في نت بالقبر ههههههه


King_Engineering

الله اعلم ههههههه تذكرت مسرحية شفتني وانا ميت ههههه بجنن وانا ميت


Reem634730

I filt like i had died شعرتُ وكأنني قد مُت بالعربي غير مستساغه لأن تركيب هذا النوع من الجمل يختلف في اللغه العربيه بالتوفيق للجميع ان شاء الله ❤


islam719414

يعني زي طلعت روحي


King_Engineering

احسن جواب سمعته ههههه


2JGl

ههههههه اريد اعرف ليش مستغربين مع العلم احنا العرب نستخدمها بكثرة والعراقين خصوصا متت من الخوف متت من الضحك متت من الحر متت من الطريق شطوله و.........الخ اعتقد ان هذه الجملة تستخدم عندما احد يتفاجئ بشي :-)


flowercoloful

تعبير مجازي كأن اقول كنت عطشان للغايه وحين جائني الماء كنت قد مت من العطش.


sofianedima

الله يرحمنا اجماعين


Dididkdjtyioo

هذا زي لـ يقول انا كنت شهيد من قبل :v


Haitham79

الترجمة الصحيحة كنت اموت


RichieMB

خير. الله يرحمك.


MouradLamkiasse

الردود تعبر عن ضيق في المخيلة للأسف


medoalosta

المشكلة انني كتبت مت بدون تشكيل الحركات سحبها خطأ ولا يمكن تشكيل الحركات من نظام الأندرويد


King_Engineering

ههههه هو دائما يسحبها لو كان دفعها كان افضل تحياتي للمزحة فقط


Mohanad438574

"لقد كنت احتضر" وليس كنت قد مت كيف يتكلم الميت؟؟؟


King_Engineering

يعني كان يحتضر وبعدين عاش؟؟ هههه هنا يقصد بها لقد مت من الالم ، لقد مت عشقاً، لقد مت في عالم الرؤيا يعني يجوز انه ليس حقيقا اي تعبير مجازي


psoliman

( انا كنت قد مت ) حسبت خطأ !!!


psoliman

( كنت قد مت) حسبت خطأ و التصحيح ( كنتُ قد مُتُّ.) اين الخطأ ؟ التشكيل ؟


M.Basheer

اتفق ما بعض الاخوة المعلقين علي ان هذه الجملة قد تصح داخل عمل ادبي والكلام علي لسان احد أبطاله


RoseyRose3

جمله مجازيه


hadjab2

تستعمل في النجاة من الموت المحقق وما شابه


M.K.Katmawi

استغرب من متابعتكم للتعليقات التي تعترض على هذه العبارة و انتم مصرون على تركها طيب على الاقل عدلوها باضافة تتمة لها لانها جملة ركيكة لا معنى لها بهذه الطريقة و لا تصح ان تكون مثالا للتعلم


Ahmed.liro

جملة غريبة


b1g31

لا توجد حركات على الحروف ولا شدة


saduk_hmod

بوووو هههههههههه


MDMB0

هخخخخ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.