"I had died."

الترجمة:كنتُ قد مُتُّ.

January 18, 2015

39 تعليقًا


FerasAlkhabbaz

مت نعم قد مت وأنا أناقش من تحت الأرض , نعم من القبر

January 18, 2015

salahmoham8

نعم هذه الجمله لا تصح ولكن الغرب يعبرون عن الموت مجازا وليس حقيقيا

May 7, 2015

abomouneer

ممكن استخدامها في الكوميديا او ....

June 18, 2015

m07md3ed

أو كأنك تحكي عن دورك في المسرحية الأخيرة

November 4, 2015

hassan859899

القصد هو الموت من الخوف

May 26, 2016

hadeel110

هههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد

August 20, 2016

Kinan

الرحمة عليك يا عم

July 21, 2015

charafilastine

علينا أجمعين

August 7, 2015

King_Engineering

لو اكملت العبارة عن قد مت من الالم او مت من التعب افضل من هذه الجملة التي تدل على ان صاحبها متوفى اذن كيف يقول كنت قد مت والافضل تصحيحها كان الرجل قد مات او من هذا القبيل

November 6, 2015

AMADO-ONE

بالعكس اكثر كلمة صحيحة تعبر عن حال العرب واننا فعلا متنا حينما تركنا القدس ومتنا مرة اخرى حينما تركنا سوريا وسنموت مرات ومرات ان لم نعود رجالا كما كنا

March 31, 2016

JasonVoorheess

صدقت

December 29, 2018

Dr_mohamedfadl

this sentence does not make any sense, how it comes that i say "I had died" ?!!!

May 20, 2015

m07md3ed

when I tell about my role in a movie

November 4, 2015

fatma326895

كيف في نت بالقبر ههههههه

February 12, 2016

King_Engineering

الله اعلم ههههههه تذكرت مسرحية شفتني وانا ميت ههههه بجنن وانا ميت

February 12, 2016

rin_obito

اههههه

February 9, 2018

Reem634730

I filt like i had died شعرتُ وكأنني قد مُت بالعربي غير مستساغه لأن تركيب هذا النوع من الجمل يختلف في اللغه العربيه بالتوفيق للجميع ان شاء الله ❤

January 16, 2016

islam719414

يعني زي طلعت روحي

June 11, 2016

King_Engineering

احسن جواب سمعته ههههه

June 11, 2016

2JGl

ههههههه اريد اعرف ليش مستغربين مع العلم احنا العرب نستخدمها بكثرة والعراقين خصوصا متت من الخوف متت من الضحك متت من الحر متت من الطريق شطوله و.........الخ اعتقد ان هذه الجملة تستخدم عندما احد يتفاجئ بشي :-)

June 12, 2017

flowercoloful

تعبير مجازي كأن اقول كنت عطشان للغايه وحين جائني الماء كنت قد مت من العطش.

November 11, 2016

sofianedima

الله يرحمنا اجماعين

August 26, 2017

Monther23s

هذا زي لـ يقول انا كنت شهيد من قبل :v

December 28, 2018

Haitham79

الترجمة الصحيحة كنت اموت

January 4, 2019

RichieMB

خير. الله يرحمك.

February 3, 2019

medoalosta

المشكلة انني كتبت مت بدون تشكيل الحركات سحبها خطأ ولا يمكن تشكيل الحركات من نظام الأندرويد

December 20, 2015

King_Engineering

ههههه هو دائما يسحبها لو كان دفعها كان افضل تحياتي للمزحة فقط

December 21, 2015

Mohanad438574

"لقد كنت احتضر" وليس كنت قد مت كيف يتكلم الميت؟؟؟

December 25, 2015

King_Engineering

يعني كان يحتضر وبعدين عاش؟؟ هههه هنا يقصد بها لقد مت من الالم ، لقد مت عشقاً، لقد مت في عالم الرؤيا يعني يجوز انه ليس حقيقا اي تعبير مجازي

December 25, 2015

psoliman

( انا كنت قد مت ) حسبت خطأ !!!

March 1, 2016

psoliman

( كنت قد مت) حسبت خطأ و التصحيح ( كنتُ قد مُتُّ.) اين الخطأ ؟ التشكيل ؟

March 1, 2016

M.Basheer

اتفق ما بعض الاخوة المعلقين علي ان هذه الجملة قد تصح داخل عمل ادبي والكلام علي لسان احد أبطاله

May 7, 2016

RoseyRose3

جمله مجازيه

October 7, 2016

hadjab2

تستعمل في النجاة من الموت المحقق وما شابه

October 14, 2016

M.K.Katmawi

استغرب من متابعتكم للتعليقات التي تعترض على هذه العبارة و انتم مصرون على تركها طيب على الاقل عدلوها باضافة تتمة لها لانها جملة ركيكة لا معنى لها بهذه الطريقة و لا تصح ان تكون مثالا للتعلم

January 16, 2017

Ahmed.liro

جملة غريبة

January 31, 2017

b1g31

لا توجد حركات على الحروف ولا شدة

July 5, 2017

saduk_hmod

بوووو هههههههههه

September 15, 2017

MouradBenAhmed

الردود تعبر عن ضيق في المخيلة للأسف

May 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.