"Youread."

الترجمة:أنت تقرأ.

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


sPHK1

انت تقرا

منذ 4 سنوات

anaddam

(أ)نت تقر(أ)

منذ 4 سنوات

AhlamAbrah

You read

منذ سنتين

mohamad670962

ليه ما نضيف الاس

منذ سنتين

WcWX7

لان s ماتجي الا مع (he ,she ,it ) هو كتب you الفعل بعده يجي بدون الs

منذ سنة واحدة

AhmedAL-KH17

صح

منذ 11 شهرًا

lara760231

لان s اس الغائب ما بتجيش الا مع she,he,it هو جايب you وyou دى ضمير المخاطب ف مش هيطحتلها s

منذ سنة واحدة

noura100806

لانه مو جمع

منذ سنة واحدة

HoortYaam

You read

منذ سنتين

rawnak17

انت تقرأ

منذ سنة واحدة

rooza69

كتبت (أنت تقرأ). قال خطأ وكتبها نفسها بالظبط

منذ سنة واحدة

MohamedOua41792

خطأ وكتبت الجواااب صحيح

منذ سنة واحدة

MohammedAl385486

انته تقرٵ

منذ سنتين

mohamedrejeb10

.

منذ سنتين

Xs62

ما يحتاج

منذ سنتين

QNQh4

.

منذ سنتين

HamoodyEg

You Read

منذ سنة واحدة

RCn72

.

منذ سنة واحدة

noorh24

You read

منذ سنة واحدة

ahmedyuosu

Yuo read

منذ سنة واحدة

ZubidaAlba

اهتلةته

منذ سنة واحدة

Jd2c3

انت تقرأ

منذ سنة واحدة

Mokhtarala7

أنت تقرأ

منذ سنة واحدة

ehxy5

كتبتها صح

منذ سنة واحدة

Ri112233Ri1

أنت تقرأ

منذ سنة واحدة

Ri112233Ri1

أنت تقرأ

منذ سنة واحدة

Ahmad214981

You read✌

منذ 11 شهرًا

AhmedAL-KH17

انت تقرا برنامج ممتاز

منذ 11 شهرًا

omar234975

انت تقرا

منذ 11 شهرًا

aesha135060

انت تقرأ

منذ 7 أشهر

maha966958

You read

منذ 4 أشهر

nawaf166628

انت تقرأ

منذ شهر واحد

nawaf166628

أنت تقرأ

منذ شهر واحد

nawaf166628

You read.

منذ شهر واحد

zezo646069

التسجيل مو راضي

منذ شهر واحد

SasaSasa353068

انت تقرا

منذ سنتين

HajarSh1

أنت تقرأ ههههههههه جناااااان

منذ سنتين

ZubidaAlba
<pre>ن </pre>
منذ سنة واحدة

awwash1

هلا

منذ سنة واحدة

l2n73

أنت تقرأ

منذ سنة واحدة

fH1l3

انا ماخربطت ليش عطوني غلط

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.