"You drink."

الترجمة:أنت تشرب.

January 18, 2015

122 تعليقًا


Hend222

لماذا لم تاتي you are drink

January 18, 2015

anaddam

are تضاف للفعل المستمر أي فعل الشرب (drink) مزال مستمر

January 21, 2015

Hend222

مافهمت اوضحلي اكثر بليز

January 22, 2015

anaddam

تضاف للفعل المستمر ( present continuous ) أي الفعل (فعل الشرب في هذا المثال) أي أنه مازال يشرب , أتمن أن أكون أوصلت الفكرة.

January 22, 2015

Hend222

شكرا جزيلا

January 22, 2015

anaddam

مرحبا بأسألتك , نحن هنا لتعلم من بعضنا

January 22, 2015

oomar654

لماذا عندما نختار he خطئ

May 1, 2016

saher_2000

لأن ( he ) تعني ( هو ) و ( you ) تعني ( انت ) وشكرا

September 22, 2017

SUJA123456

صح

September 16, 2015

mmIKaU

انا مش فاهمه برضو

January 13, 2016

m15nina

لا نضيف حرف s عندما اتكلم عن نفس مثال i eat أنا اكل / لكن عندما اتكلم عن غيري مثال the girl eats bread البنت تاكل كذا انا تكلمت على البنت مو تكلمت عن نفسي

مثل you - he - she .........drink

اذا حطيتي she drink بتكون خطأ لازم تكون she drinks لانك تكلمتي عن غيرك. شخص نكره هي تشرب

اذا حطيتي he drink بتكون خطأ لازم تكون he drinks لانك تكلمتي عن غيرك. شخص نكره هو يشرب

اذا حطيتي you drink بتكون صح أنت تشرب شخص معرفه

August 4, 2017

hamtaroham1

كفووو

August 10, 2017

M.O.K.A

شكرا

August 26, 2017

TzCc5

يسلم عقلك...

August 29, 2018

AlfonsoAyo4

شكرا جزيلا

December 12, 2018

KhadijaALa909618

شكرا لقد فهمت سبب الخطأ⁦❤️⁩

July 23, 2019

ObadaMelhe

ولا انا الصراحه المفروض كلهم يزبطو

March 16, 2019

MaryemMema

عشان كده هتبقى ترجمتها انت تكون تشرب

May 14, 2016

btNs3

تكبير الله واكبر

January 3, 2016

lollity400734

لان are ,و is, و am بيجي بعدهم الفعل مزود بing

May 2, 2019

G7E34

Thanks

August 10, 2019

Boy941788

مرررره عجبني هاذا البرنامج كنت ماعرف شي عن الانجليزي تعلمت نص الاساسيات انشالله يكون عجبكم

December 25, 2015

x8m6

واضح انك تعلمت اشوف اسمك boy

January 28, 2016

lhwi

ممكن اعرف لماذا he خطا

May 14, 2015

FaroukZeino

He = هو/إنه

May 14, 2015

xsorra

He drinks ف النهاية حرف s لكن هي قالت you ف تجي drink

September 1, 2015

fugV8

اخي s تاتي للجمع واذا اتت مع المفرد؟

November 6, 2017

OcFw9

بحطو S اختصار لل is ع حسب ما بعرف بس انو بديل عن ل is لان He و she و it بنحطلهن is

April 8, 2018

da7omy1

ايوا لان you\we\thy\I\ مايجي مع الفعل الي بعدها حرف S اما HE\SHE\it\ فيجي بالفعل الي بعدها حرف S

November 7, 2015

karar12345

He معناها هو She هي You انت They هم

December 17, 2015

psYg5

لان he لما بيجي بعديها فعل بنضيف ليه في الاخر حرف ال s

May 5, 2018

I1YY
August 7, 2015

Malak217745

كتبت You قال خطا

December 22, 2015

JustMe552640

معناه الخلل منهم

June 6, 2016

shdoonh111

مافهمت you معناها اشرب؟

August 12, 2015

amira253200

لا you معناها انت و drink معناها تشرب

September 21, 2015

Batolrazok

You معناها أنت

December 4, 2015

ali_alkaab

لماذا عندما نكتب he يطلع خطا

December 27, 2015

.JTQx

مفترض في الخيارات يحطو (هو) لانه معنى (يو) (هو) وليس أنت

December 10, 2015

sarahgummybears

You = انت He = هو

May 10, 2016

.JTQx

صح؟!

December 10, 2015

saidSambra

صح

January 12, 2016

x8m6

صح

January 28, 2016

..GyfU

صح

February 20, 2016

x5Dr2

ياخي عادي انت تشرب او هو يشرب ماصر شي

February 22, 2016

muna975130

طيب ليش ما جت you are drink

May 23, 2016

Wedadcivil

You drink

January 11, 2017

mohammad78536

are او is تضاف في الجمل الاسميه

January 24, 2017

sarahahmad387909

كم عمرك انا عمري ١٠ وانا بصف خامس

March 3, 2017

Asoor93

مالفرق بين بين he و you لماذا لم نقل he

July 14, 2015

llusx

يُرجى قراءة نصائح وملاحظات مهارة الأساسيات 1.

July 14, 2015

amira253200

لم اجد هاته النصائح و الملاحظات اين توجد

September 21, 2015

AldohaWali

اضغط على صورة المعلق بمعنى الصورة بجوار أسم المعلق تظهر لك الاجابة

February 20, 2016

HishamAlmu

حتئ انا لم اجدها ايت توجد الاساسيات

October 24, 2015

OmarMAshou

لانو اذا كان he لازم نحط s بعد الفعل

January 4, 2016

AhmedMoham765535

عشان he بتاخد s يعنى المفروض he drinks

January 6, 2016

sarahgummybears

He = هو You = أنت

May 10, 2016

SiU61

Hjcgjgfyb

December 28, 2015

GelnarGeln

معرفة ليش he غلط ؟! جملة He drink ليش غلط ؟؟

January 2, 2016

Amer85720

ال He تأخذ (s) اي كلمه تجي بعد الHe نضيف عليه(ا drink (s مافيها (s) you drink

January 10, 2016

GSSP1

You drink.

January 3, 2016

GSSP1

You drink

January 3, 2016

marwa814276

264357899خهبت

January 8, 2016

marwa814276

.عىةر.ن

January 8, 2016

mmIKaU

ليه مش قولنا بعد you are

January 13, 2016

Ramialsayed

لأ يا أصدقاء .. هنا الفعل drink لا يأخذ الاستمرارية ( ing ) وهو من أفعال الحالات الخاصة فلا نضيف )are( أو بحالة أخرى هنا ممكن أن يكون المعنى فعل عادة وليس استمرار.. أتمنى أني فدتكم .. وشكرا

January 13, 2016

AldohaWali

Thank you

February 20, 2016

yEwj2

شكرا

January 13, 2016

aoOq3

انت تشرب

January 13, 2016

aoOq3

You brink

January 13, 2016

63TC

بعد ماتغلط ليش ميوروك الصح ليش يختفي السؤل

January 16, 2016

IslamBik

لا بل يوضحون الحل الصحيح

February 14, 2016

ozdF3

لان اذا اخترنا he لازم يكون في الفعل s يعني drinks

January 16, 2016

MohammedEL386750

What instead

January 17, 2016

faisal991

لماذا اختار you وليس he

January 23, 2016

Mohamed890

عشان الفعل جاي بدون اضافه s في اخره

February 1, 2016

Mohamed890

بنضيف s للفعل في المضارع البسيط لما يكون الفاعل he, she, it

February 1, 2016

MajedKaree

ا

February 12, 2016

9RgE

مااالفرق لو ختيت you او. He

February 19, 2016

lRhm2

it تدل ع ايش مثلا He ع هو

February 19, 2016

MohamedMoh985215

معناه هو يشرب

February 21, 2016

Hazza586548

برنامج جميل جدا

March 13, 2016

fofa659676

لازم احط الa في الجمله مثلا A apple ولا

May 1, 2016

HamzaBouss3

البرنامج ممتاز وانا اشكر الذي قام باشائه

May 3, 2016

A51s1

اممم

May 28, 2016

NVt61

Ie

May 28, 2016

Queenkhloo

طيب هي تصير كل الخيارات

June 5, 2016

abdulrhmansayed

أنت تشرب. ايه الغلط في كده

June 21, 2016

SlOl5

بسبب خطأ هجاءي

July 1, 2016

rrrrrrrr_1

ليش you

July 26, 2016

lean26033

طبعاً you شو أجدب

September 8, 2017

AyaAmro2

ليه ما حطينا she او he

July 28, 2016

samisalahs

انت تشرب

August 18, 2016

uw5j2

ساعدوني

August 20, 2016

Raghadhila

لا

August 31, 2016

Ao671

لاختيار he او she كان لابد مز تواجد فعل مساعد حتى تصبح ترجمه الجمله انه / انها تشرب

September 1, 2016

Ayawael10

لماذ لم نضيف s

September 17, 2016

RandaDodo1

you drink

January 16, 2017

sarahahmad387909
March 3, 2017

cKag5

لماذا لم نقل are you

March 16, 2017

deemHD

انصحكم فيه

April 11, 2017

9iqy2

كيف

September 17, 2017

localoca41

كتبت انت تشرب ولم تقبل وفي التصحيح كتبوا انت تشرب

September 17, 2017

PJ2c3

☺️

May 21, 2018

abdualsala17

ياهلا

June 26, 2018

tTGX10

اي ولله

June 29, 2018

BigShow612087

he تعني هو you تعني انت او انتن هيا كدا ما بنضاف s

December 8, 2018

AbdooAloos

شكرآ جميعآ

January 13, 2019

shahen313

أريد توضيح أكثر

April 10, 2019

6C9h2

دوافير ما شاء الله عليكم

June 19, 2019

ramajabary

ليش نختار you

July 26, 2019

wUnK5

روووع

November 2, 2016

AKY113

كيف اعرف هذي مستمره

November 15, 2016

HanyElBadr1

ازيكم عاملين ايه

December 31, 2016

deemHD
April 11, 2017

ahmedewis3

raeu

November 16, 2016

abom7md

ما الفرق بين he و you ماتغير بالسياق !

February 15, 2015

aseel_gh

للضمير المفرد الغائب ومعناها هو he

February 24, 2015

gjDz1

شباب شنو رايكم نسوي قروب واتسب نتعلم فيه الانجليزي ونتراسل بالغة الانجليزيه ونتعلم من بعضنا البعض الي موافق يحط رقمه

April 27, 2016

VW5G4

٠٥٥١٤٨١٧٢٠

October 7, 2018

VW5G4
October 7, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.