1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل معها أيضاً جواز سفر إيطال…

"هل معها أيضاً جواز سفر إيطالي ؟"

الترجمة:Does she also have an Italian passport?

January 18, 2015

54 تعليقًا


Saad369262

Dose she also (has) an Italian passport???

لماذا الصح have


kayan718412

مدري نفس مشكلتي


fehmi352657

بسبب وجود Does


IOGeophysicist

لو انا قولت is she has an italian passport also ايه الفرق؟


H_H26

فعل to be يختلف عن to have و to do


kayan718412

اعتقد لان هيا معاها دايما مدري


windyjoy7zth

نفس مشكلتي.


reem73037

لماذا have وليس has


AqeelAl-ja

يسلمووووو


WDKO18

كيف اشترك في المنتدى ؟ ارجو الرد لو سمحت


xgfR6

بعد ال do b ال does و ال did بيجي مصدر


EsamiH

لا يمكن أن نستخدم is ،،،، لأن الجملة هنا بزمن المضارع البسيط !! لذلك نستخدم Does she ..... ?


MohammadTu644136

do,does,did تأخذ have


Ramadan1005

في السوال والنفي do و does وdid بتاخد have .. بيرجع اي فعل للمصدر


eman382313

اجابتي صحيحة ..لماذا يقول خطأ؟؟


STfP15

إجابتي صحيحة ويقول غير صحيحة


AbdelaliAr6

اجابتي صحيحة ويقول خاطئة لماذا؟!


Vj1b8

وانا كمان


lD0h7

لو سمحتم، متى نستخدم Dose ومتى نستخدم Are؟؟


ELTAYEB260884

We use does always with the simple action as normal and customary uses, are when there is continuity of doing things


Mawiayyy

هل قصدك نستخدم dose,do,did في سؤال عن زمن المضارع البسيط

ونستخدم is,are في السؤال عن المضارع المستمر .


Wa3Mohamed

وانا كمان عايزه اعرف


Dua12722

لماذا لا تحسب الاجابة صحيحة، رغم اني اكتبها هكذا؟


Wa3Mohamed

ممكن بسبب كلمت Doesنفسها لقيتها مكتوبه بالشكل ده بسبب المصححdose وما لحظت


OvFh2

لماذا have ...وليست has


Firas817630

ما الفرق بين else and also


Noor24588

Does she also have an Italian passport ليش جوابي غلط


yahyaibrah2

لماذا يعطي الاجابة خطأ


raFg4900

يسعد مساكم ممكن اعرف كيف الانضمام لمنتدى دولينغو.؟


hhc96

اجابتي صحيحة لماذا يقول خطا


saluha1

is there an italian passport with her


Amr_elnaggar

has she also got an italian passport ? ايه الخطأ ؟


BPJ5qLNv

أعندها جواز سفر إيطالي أيضا


lenshssueh

فهمت من التعليقات


9Yeb11

بدي افهم ليش have و ليس has


mera261415

We can say also Has she got also an italian passport


Amira454967

اجابتى صحيحه


Salah87895

لان does تستعمل مع have هذا مافهته من التعليقات


Marwan495357

Has also or also has


Moua626224

جزاكم الله خيرا


5X2t5

نفس مشكلتي لماذا !!!!


fEuL10

Does she also have an Italian passport


Ali211403

Dose she also have an Italian passport? اكتبها صحيح وبنفس العبارة ويقول لي خطأ ولا يمكنني التقدم فما الحل رجاءً


Abdelwahab815192

الخطأ وين هنا


Tf5V7

اجابتي صحيحة ويقول خطأ ممكن لان الحرف الاول من italian حرف صغير؟ او لانه بدو اشارة استفهام


Mawiayyy

ليش ما قلنا dose she have also an Italian passport


ZIADMOHAMM158216

اانمحججحنن احا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.