"إجابتهم إيجابية."

الترجمة:Their answer is positive.

January 19, 2015

7 تعليقات


AyaMuhammedNour

كلمة اجابتهم " جمع " و قمت بترجمتها الي الانجليزية كالأتي : {Their answers are positive} و صححت خطأ !!

January 19, 2015

Mary_ah

لا، إجابتهم مفرد وتعني "their answer" وجمعها إجاباتهم (their answers). :)

January 19, 2015

AyaMuhammedNour

مع انها موجهه الي مجموعة من الاشخاص ! فا بالتالي هي "جمع" علي عكس اجابته "مفرد" .

January 20, 2015

Amgad

مرحباً آية :) ... "إجابة" مفرد، يتصل بها ضمير مفرد فنقول إجابتــه، أو يتصل بها ضمير جمع فنقول إجابتـــهم و"إجابات" جمع، يمكن أن يتصل بها ضمير مفرد فنقول إجاباتــه، أو يتصل بها ضمير جمع فنقول إجاباتــهم

January 20, 2015

HamzaKhoury10

ما سر تواجد is مع هذه الجملة , كونها جملة بحالة الجمع , لماذا لا يكون ضمير ال are موجود بهذه الجملة بدلاً من ضمير ال is ؟

April 22, 2015

73f5

لأن answer هنا مفرد وضعنا is أما إذا كانت answers أي إذا كانت جمع نضع are

April 28, 2018

Yper7

اي احد يوضح الجملة

July 27, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.