"نحن نراه."

الترجمة:We see it.

January 19, 2015

11 تعليقًا


Mawiayyy

عندما تريد ان تعرض او تري شخص ما show عندما ترى شيء ما see


mpal061

ليش see it هل يجوز نقول see him ولماذا ؟؟


Mary_ah

نعم، إما We see it أو We see him. :)


Yahya.qh

We see it تدل على شيء جامد ولا حيوان هيك يعني ، و we see him تدل على شخص


Mr-0th77

It تستخدم لغير العاقل و Him لشخص معين


arwa414673

ايش الفرق بين show و see


Mr-0th77

انت تقصد 1- saw و 2- see رقم واحد تستخدم للماضي و رقم اثنين تستخدم للمضارع


Mawiayyy

لماذا لم نضف are للجملة we are see it


mohammadab328073

Him and it are correct


_Hiy0ri_san_

نقدر نقول we saw him?


Azzeddin470194

اذا كانت لنت ماذا نقول we see....??

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.