"نحن نراه."

الترجمة:We see it.

January 19, 2015

8 تعليقات


mpal061

ليش see it هل يجوز نقول see him ولماذا ؟؟

January 19, 2015

Mary_ah

نعم، إما We see it أو We see him. :)

January 19, 2015

Yahya.qh

We see it تدل على شيء جامد ولا حيوان هيك يعني ، و we see him تدل على شخص

February 28, 2016

Mr-Nooh77

It تستخدم لغير العاقل و Him لشخص معين

February 13, 2018

arwa414673

ايش الفرق بين show و see

February 15, 2017

Mr-Nooh77

انت تقصد 1- saw و 2- see رقم واحد تستخدم للماضي و رقم اثنين تستخدم للمضارع

February 13, 2018

Mawiayyy

عندما تريد ان تعرض او تري شخص ما show عندما ترى شيء ما see

February 21, 2018

Mawiayyy

لماذا لم نضف are للجملة we are see it

February 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.