1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "There are seventeen men on t…

"There are seventeen men on the street."

الترجمة:يوجد سبعة عشر رجلاً في الشارع.

January 20, 2015

27 تعليقًا


WaliedElsalmawy

هناك سبعة عشر رجلاً فى الطريق


IbrahimEldeahy

يوجد سبعه عشر رجلا بالشارع


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


zamanjabar

شو فرق هناك عن هنالك


Sareq3Qer4

اذ كان الفرق بالغة العربية - فأعتقد الفرق بأن هناك - تستخدم للدلالة على المكان البعيدة هنالك - تستخدم للدلالة على الشيء الجماد و الاشخاص


OJR315

الفرق بينهما ان هناك تدل على البعيد وهنالك تدل على الأبعد منه


Shima914348

طب يعنى عشان التاء المربوطه من غير نقطه تتحسب غلط -_-


Alaa732302

كتبت في الشارع يوجد سبعة عشر رجلا وطلعت خطا لماذا ارجو الرد


samirabdo0

يوجد سبعة عشر رجل في الشارع. تنفع بردوا متحسبش ع رجلا من رجل


Ahmed-Elshamy

"هناك سبعه عشر رجلا على الطريق" دا غلط ازاى


Sareq3Qer4

الخطأ بكلمة الطريق الطريق يكتب Way و الشارع Street


Nadosh.q3

يوجد سبعة عشر رجل في الطريق


Abadi95

هناك سبعة عشر رجلا على الطريق


polX2

كتبت رجل بدل رجلا ! هم حيحاسبوني ع الاخطاء النحويه ولا اني اعرف اترجمها او لا !


mrdoli

هناك سبعه عشر رجلا على الشارع


Nabil8Mezher

ما الفرق بين الطريق والشارع؟؟؟؟؟؟


Abadi95

Road

الطريق هو الشارع الطويل ، الخط السريع

Street

الشارع الصغير ، تطل عليه المباني والمحلات


Sareq3Qer4

صحيح، ولكن اخي اعتقد بان way هو الشارع القصير(الفروع بين المباني) و street بأنه الشارع فقط و ليس له علاقة في المباني او المتاجر مثل Give me street name?? اعطني اسم الشارع؟؟ (و اعتذر ان اكن مخطأ) احببت مشاركتك بملاحظتي


Hoor813423

يوجد سبعة عشر رجلاً في الشارع نفس الشيء


[مستخدم حسابه معطّل]

    (On) the street!?


sawsan1413

    انتم هتجنونا مفيش فرق


aivX10

    هناك سبعة عشر رجلا في الشارع صحيحة في اللغة العربية


tajalsiral

    يوجد سبعة عشر رجل في الطريق


tajalsiral

    ما الفرق بين الطريق والشارع


ZWe92

    يوجد سبعة عشر رجل على الطريق


dwcT14

    لا يجب ان تقتصر الاجابة بالعربية على صيغة واحدة فالاجابة تحتمل عدة صيغ مع بقاء المعنى نفسه


7elN2

    لماذااا لا يقبل 17 عشرا ؟؟؟

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.