1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "البرنامج يعمل."

"البرنامج يعمل."

الترجمة:The program works.

January 20, 2015

16 تعليقًا


IbrahimEldeahy

the program is running


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


Hagar561575

The program is working


sabagh27

the program runs


ee6OAN

The program is working.


walid83

The program is works


Radwan210

اذا اضفت is يجب ان تكتب work بدون s والعكس صحيح


Rosered289159

اضافة is للجمله الفعليه يقتضي اضافة ing للفعل في الجمله The program is working وهذا ما يسمى بالمضارع المستمر ، اما المضارع البسيط هكذا The program works .


AhmadAlyan3

ولاكن يجب تحديد الزمن في المضارع المستمر مثل Now


zeina113224

الجملة الصحيحة ايه ؟


BassamAlda

لماذا تعتبرن الجملة او الكلمة خطأ اذا كان فيها نقص حرف بسبب خطأ في الطباعة مثلا


fatenhassa3

the programme runs


FatimaTawbeh

البرنامج يعني app وهي ليست خاطئة


Rosered289159

App معناها تطبيق وليس برنامج


najah_sd

اضافه حرف m في programme !!!


mansourlhs

ماذا عن the program active

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.