"البرنامج يعمل."

الترجمة:The program works.

January 20, 2015

15 تعليقًا


IbrahimEldeahy

the program is running

January 20, 2015

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

January 20, 2015

Hagar561575

The program is working

January 18, 2016

sabagh27

the program runs

August 15, 2015

ee6OAN

The program is working.

January 13, 2016

walid83

The program is works

September 18, 2015

Radwan210

اذا اضفت is يجب ان تكتب work بدون s والعكس صحيح

January 9, 2016

Rosered289159

اضافة is للجمله الفعليه يقتضي اضافة ing للفعل في الجمله The program is working وهذا ما يسمى بالمضارع المستمر ، اما المضارع البسيط هكذا The program works .

November 22, 2017

zeina113224

الجملة الصحيحة ايه ؟

March 21, 2016

BassamAlda

لماذا تعتبرن الجملة او الكلمة خطأ اذا كان فيها نقص حرف بسبب خطأ في الطباعة مثلا

May 9, 2016

fatenhassa3

the programme runs

May 30, 2016

FatimaTawb

البرنامج يعني app وهي ليست خاطئة

August 5, 2016

Rosered289159

App معناها تطبيق وليس برنامج

October 19, 2016

najah_sd

اضافه حرف m في programme !!!

February 2, 2017

mansourlhs

ماذا عن the program active

May 22, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.