1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن نلعب وأنت تلعب."

"نحن نلعب وأنت تلعب."

الترجمة:We play and you play.

January 20, 2015

14 تعليقًا


Fisher00

we play and you too مش صح ؟


Alwaleed996810

اظن ذلك انك حقآ ذكي


laidrabai

We play end you play ان الجواب صحيح


sordi7

endليس and


Hawra416052

مو مفروض احط ing ؟؟


copracopra

we must say you are playing and we too


Sandra122374

Why????? Its must ????


Baleegh66

هو ترجم ترجمه حرفيه. too يعني وانت تلعب ايضا


dyUC10

لماذا لم نستخدم we are?


QbOhRx285910

لان we معناها نحن الترجمه نحن نلعب و areفعل مساعد يأتي مع الجمع


QbOhRx285910

لان we معناها نحن الترجمه نحن نلعب و areفعل مساعد يأتي مع الجمع


HzfD462979

كنت بأخر وحدة


saja584012

We play and you play


QbOhRx285910

مو المفروض s الشخص الثالث لل(هو )

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.