"Theyeatsugar."

الترجمة:هم يأكلون السكر.

منذ 3 سنوات

14 تعليقًا


tar77

وين ال ing لحتي يكون الفعل حاضر ؟

منذ 3 سنوات

alsayari99

هذه الجملة مضارع بسيط Present Simple واما ing غالبا تكون مع المضارع المستمر Present Continuous ويسمى ايضا Present Progressive للمزيد تابع الدرس التالي اضغط هنا

منذ 3 سنوات

amoret2

صح

منذ سنتين

chinoune.mehdi

هم يأكلون سكرا سكرا: مفعول به منصوب

منذ 3 سنوات

amoret2

صح صح لسانك

منذ سنتين

8x7g1

البرنامج حلو ﻻكن في مشكله في سمع نطق الجمله

منذ سنتين

LZgH

رؤؤؤؤعة

منذ 3 سنوات

lgc03

شكرا على المعلومات ضمن التعليقات

منذ 3 سنوات

Hanoof252050

سبحان الله وبحمده " سبحان الله العظيم^^

منذ سنتين

NeeMo0o1

ههههه والله انهم مهوين وشلون ياكلون سكر

منذ سنتين

DXcL11

السكر لايؤكل انما نقول نتناول السكر ..مثل تناول الحبوب فالحبوب لاتؤكل ..ونقول يتعاطون المخدرات ولايأكلونها

منذ سنة واحدة

KhalidKhed

515

منذ سنتين

HassanIbrahim4

هم يأكلون سكر

منذ سنتين

m15nina

they eat sugar ..يأكلون السكر

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.