"إنها سلحفاة."

الترجمة:It is a turtle.

January 21, 2015

25 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


FCoX6

It is turtle ليش غلط


BasmalaRaf

لازم اداه النكره A


baharinsan

هل وجود حرف a قبل السلحفاة اجباري وبدونه ستتغير الجملة ؟؟


moamel788068

حبيبي من قواعد اللغة الانكليزية ان اتحط a قبل الصفة لتصبح معرفة


Maya291584

اعتقد انا انه ما بتغير معنى الكلمه بدونها وحتى لو كانت فيها


OmAmerAlEi

اه اجباري رح تتغير الجمله لانو aللنكره وهم مو محددين السلحفاه


KarimHaita

أظن أنو إجباري لأنه حرف مهم في الإنجليزية


RayesAlray

يمكنك الانظمام للتعلم عبر الكود AJM9BW


lPxR13

It is او is It نفس شي


Aliswar53

لا is it للسؤال


AmrChitoos

Tortoise has a same meaning


OmAmerAlEi

is it سؤال it is معناها انها


Maissa690927

ما هي الكلمات التي يمكن استخراجها من كلمة ابي بالانجليزي


Hassan_Alalous

(it is) لمعناها هو او هي لغير العاقل اما (is it) فتستخدم للسؤال بمعني عندما تقول هل هي سلحفاة تقول (?is it a turtle) وعندما تقول (it is a turtle) فمعناها هي سلحفاة


Aliswar53

A للمفرد تحط قبل الشي المعدود فقط ا


IxoV1

She is a turtle ليش غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.