"No,notnecessary."

الترجمة:لا، ليس ضرورياً.

منذ 3 سنوات

21 تعليقًا


TaaTaaTTaa

لا , ليس بالضرورة , ؟

منذ 3 سنوات

mvchamad
mvchamad

That would be not necessarily.

منذ 3 سنوات

TAREQ742

كلا ليس ضروريا خطأ لماذا

منذ سنتين

Rashad-Hebah

الطلاب الأعزاء عند الترجمة في دولنجو خاصتا تكون الأولوية للترجمة الأقرب شبها بالنص الأصلي. في هذه الجملة كلمة "necessary" هي صفة لهذا أفضل ترجمة التي تظهر مدى فهمك للنص الإنجليزي و مساعدتك على تذكر تراكيبه هي " لا، ليس ضروريا"، فلا ننسى أن الغرض من دولنجو هو تعليمي.

منذ سنة واحدة

Rashad-Hebah

غير ضروري "بكسرتين"

منذ 3 سنوات

wroo0ood

Necessary

منذ سنة واحدة

H4ld3

There is a difference because we have the normal language which we use to talk with friends and an Arabic original language so I think that's right

منذ 8 أشهر

Tufeeq

Good

منذ 5 أشهر

sajdaali

لا ليس من الضرورى ....اين الغلط

منذ 3 سنوات

civil92

لا ليس ضروريًا

منذ 3 سنوات

AhmedDiab439736

لا , ليس مهماً. أين الخطأ؟

منذ سنتين

0-0-0-0-0-mm

لا , ليس بالضرورة , ؟

؟؟؟

منذ سنة واحدة

LayanAlsed

لا ليس ضروريا

منذ سنة واحدة

Fatimaalsawadi

يجب أن يقبل هذا الجواب (لا ليس مهما ) أيضًا من الخطأ قول غير ضروريا يجب أن تكون غير ضروريٍ وعلى العكس يقال ليس ضروريا فالمفتاح في كلمة النفي غير و ليس

منذ سنة واحدة

Rashad-Hebah

هذه الترجمة خاطئة لأن مهم باللغة الإنجليزية هو important "لو فكرت قليلا قبل السؤال "

منذ سنة واحدة

Fatimaalsawadi

باللغة العربية مهم وضروري مترادفتان. فأي واحدة استخدمت تكون إجابتي صحيحة. شكرا

منذ سنة واحدة

Rashad-Hebah

مُهِمّ: جسيم، جليل.. ضروري: واجب، مطلوب..

منذ سنة واحدة

7abziz

No not necessary .. No not necessary .. No not necessary .. No not necessary

منذ سنة واحدة

soumayasalem

مالمشكلة في قولنا: لا ليس لازما؟

منذ سنة واحدة

mohamed.elkamel

لا ، ليس ضروريا

منذ سنة واحدة

Nooruddin10

انا اعتدت كتابة كلا بدلا من لا لكن تحسب الإجابة خطأ ما الفرق؟؟؟!!!

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.