"No, not necessary."

الترجمة:لا، ليس ضرورياً.

January 21, 2015

35 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


TaaTaaTTaa

لا , ليس بالضرورة , ؟


mvchamad

That would be not necessarily.


Rashad-H

الطلاب الأعزاء عند الترجمة في دولنجو خاصتا تكون الأولوية للترجمة الأقرب شبها بالنص الأصلي. في هذه الجملة كلمة "necessary" هي صفة لهذا أفضل ترجمة التي تظهر مدى فهمك للنص الإنجليزي و مساعدتك على تذكر تراكيبه هي " لا، ليس ضروريا"، فلا ننسى أن الغرض من دولنجو هو تعليمي.


TAREQ742

كلا ليس ضروريا خطأ لماذا


H4ld3

There is a difference because we have the normal language which we use to talk with friends and an Arabic original language so I think that's right


sajdaali

لا ليس من الضرورى ....اين الغلط


civil92

لا ليس ضروريًا


Rashad-H

غير ضروري "بكسرتين"


AhmedDiab439736

لا , ليس مهماً. أين الخطأ؟


wF6o1

مهم تعني Important


0-0-0-0-0-mm

لا , ليس بالضرورة , ؟

؟؟؟


LayanAlsed

لا ليس ضروريا


Fatimaalsawadi

يجب أن يقبل هذا الجواب (لا ليس مهما ) أيضًا من الخطأ قول غير ضروريا يجب أن تكون غير ضروريٍ وعلى العكس يقال ليس ضروريا فالمفتاح في كلمة النفي غير و ليس


Rashad-H

هذه الترجمة خاطئة لأن مهم باللغة الإنجليزية هو important "لو فكرت قليلا قبل السؤال "


Fatimaalsawadi

باللغة العربية مهم وضروري مترادفتان. فأي واحدة استخدمت تكون إجابتي صحيحة. شكرا


Rashad-H

مُهِمّ: جسيم، جليل.. ضروري: واجب، مطلوب..


7abziz

No not necessary .. No not necessary .. No not necessary .. No not necessary


mohamed.elkamel

لا ، ليس ضروريا


Nooruddin10

انا اعتدت كتابة كلا بدلا من لا لكن تحسب الإجابة خطأ ما الفرق؟؟؟!!!


MissIdea

شو بتفرق كلمة كلا عن لا !! ليش طلع غلط


AMEENSYRIAN

You are Arabian or Korean??


MahaBarzaq1

ليس بالضرورة اجابة صحيحة ومتعارف عليها انتم بحاجة لمصحح لغوى عربى


cool893926

No,not necessary no,not necessary


jzjs20

مهم=ضروري


W4CJ7

المايكروفون لا يعمل


Ghufrantah2

Necessary. Necessary. Necessary. Necessary


x6KT8

تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


Hasan13705

ما الفرق بين necessary and important ?


AgFv18

صحيح لان الكلمتان مترادفات


Maha_Meeho

لا ليس مهم ....لماذا خطأ ؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.