"No, not necessary."

الترجمة:لا، ليس ضرورياً.

January 21, 2015

27 تعليقًا


TaaTaaTTaa

لا , ليس بالضرورة , ؟


mvchamad

That would be not necessarily.


Rashad-Hebah

الطلاب الأعزاء عند الترجمة في دولنجو خاصتا تكون الأولوية للترجمة الأقرب شبها بالنص الأصلي. في هذه الجملة كلمة "necessary" هي صفة لهذا أفضل ترجمة التي تظهر مدى فهمك للنص الإنجليزي و مساعدتك على تذكر تراكيبه هي " لا، ليس ضروريا"، فلا ننسى أن الغرض من دولنجو هو تعليمي.


TAREQ742

كلا ليس ضروريا خطأ لماذا


H4ld3

There is a difference because we have the normal language which we use to talk with friends and an Arabic original language so I think that's right


Rashad-Hebah

غير ضروري "بكسرتين"


sajdaali

لا ليس من الضرورى ....اين الغلط


civil92

لا ليس ضروريًا


AhmedDiab439736

لا , ليس مهماً. أين الخطأ؟


0-0-0-0-0-mm

لا , ليس بالضرورة , ؟

؟؟؟


LayanAlsed

لا ليس ضروريا


Fatimaalsawadi

يجب أن يقبل هذا الجواب (لا ليس مهما ) أيضًا من الخطأ قول غير ضروريا يجب أن تكون غير ضروريٍ وعلى العكس يقال ليس ضروريا فالمفتاح في كلمة النفي غير و ليس


Rashad-Hebah

هذه الترجمة خاطئة لأن مهم باللغة الإنجليزية هو important "لو فكرت قليلا قبل السؤال "


Fatimaalsawadi

باللغة العربية مهم وضروري مترادفتان. فأي واحدة استخدمت تكون إجابتي صحيحة. شكرا


Rashad-Hebah

مُهِمّ: جسيم، جليل.. ضروري: واجب، مطلوب..


7abziz

No not necessary .. No not necessary .. No not necessary .. No not necessary


mohamed.elkamel

لا ، ليس ضروريا


Nooruddin10

انا اعتدت كتابة كلا بدلا من لا لكن تحسب الإجابة خطأ ما الفرق؟؟؟!!!


MissIdea

شو بتفرق كلمة كلا عن لا !! ليش طلع غلط


MahaBarzaq1

ليس بالضرورة اجابة صحيحة ومتعارف عليها انتم بحاجة لمصحح لغوى عربى


cool893926

No,not necessary no,not necessary


jzjs20

مهم=ضروري


W4CJ7

المايكروفون لا يعمل


Ghufrantah2

Necessary. Necessary. Necessary. Necessary

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.