"إنه نادل و ممثل."

الترجمة:He is a waiter and an actor.

January 21, 2015

10 تعليقات


SomayaLotfy

لان an تاتي بعدها a,e,o,i,u لكن a تاتي مع باقي الحروف

February 26, 2015

mahmoudmrsf

ممكن اعرف ما الفرق بين a و an ولماذا اخترنا a مع نادل و مخترناهاش مع ممثل

January 21, 2015

ja3foorm

يا باشا ,,

لأن an لا تدخل إلا على الكلمات التي تبدأ بأحرف العلة وهي ( a,e,i,u,5 )

فإذا بدئت بتلك الحروف تكون البداية بـ an

أما a فتدخل على الكلمات الت تبدأ بغير تلك الحروف ..

واضح ؟

November 11, 2015

thpn2

واضح شكرا على المعلومه

February 12, 2016

Mostafa_Alex

لان an تاتي بعدها a,e,o,i,u لكن a تاتي مع باقي الحروف

June 27, 2015

Amjad_gh

An نستخدمها فقط اذا جاء بعدها حرف صوتي متل An apple

September 14, 2015

malkhyal

في الشرح باول درس قالو انه لا يصح وضع a قبل كلمة يبدأ نطقها بمقطع من حرف الالف مثل a actor لكن نحط an ارجع للشرح للتوضيح اكثر

May 12, 2015

FaroukZeino

هل بإمكانك التوضيح أكثر ؟

May 12, 2015

malkhyal

أدوات التنكير a, an:

توضع an قبل الكلمات التي تبدأ بصوت مثل صوت حرف الألف العربي. تستخدم لأنها تسهّل النطق على اللسان, فبدلاً من نطق حرفيّ ألف متتاليين, يوضع بينهما حرف فاصل لتسهيل النطق.

مثلاً: apple تنطق أبِل, لذا إن أردنا التعبير عن تفاحة (غير معرّفة) نريد أن نقول: a apple ولكن يظهر هنا الثقل في الكلمة في أ أبِل, لذا تُضاف n إلى الـ a لتصبح: an apple.

أمثلة أخرى لتلك القاعدة: an explosion, an article, an itch, an umbrella, an owl, إلخ. المشترك بين هؤلاء هو أن أول حرف في الكلمة يحتوي على صوت الألف.

في الواقع لدينا قاعدة مثلها في العربية, في وضع ألف المد لمنع تلاقي همزتين في فعل مثل: يأكل. لتتحدث عن نفسك تقول "أنا آكل" بدلاً من "أنا أأكل".

May 13, 2015

FaroukZeino

أنا لست فاهم ما هي مشكلتك بالضبط ؟!

May 14, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.