"I hear an animal."

الترجمة:أنا أسمع حيواناً.

January 22, 2015

33 تعليقًا


Eissa841435

لو كتبنا listen بدل heare هل بتكون نفس المعنى او خطاء


husseinsal87875

الاتنين نفس المعنى لكن listen معناها الانصات يعني مركز اوي ودي اقوي وتستخدم في المحادثات والكلام المهم listen to me please


Abdullah2099810

لا راح تكون خطء


Alind428846

انا مع رأيك


Bravemane

لو استعملنا "listen" يجب عندها تغيير الجملة الى "I listen to an animal" لكن يصبح المعنى غير مستقيم "أنا استمع الى حيوان"


Bashar-7

لماذا ليست انا اسمع صوت حيوان... وفقط انا اسمع حيوان


llusx

أنا أسمع حيواناً I hear an animal

أنا أسمع صوت حيوان I hear the sound of an animal


Bravemane

"a sound of an animal" لأن حيوان نكرة


ibrahim849934

نفس الشي الخطأ املائي


ahmadmoaze

ال(an)بتكون بالاحرف الa.e.i ال(a) تكون بباقي الاحرف


Z15g1

( وقلت استغفرو ربكم انهو كان غفارا)


asmaaelfek1

ما الفرق بين hear وlisten


Renad988975

ليسنت "استمع" تجي كأمر .. هير سمع ^^


2017834090

I hear

اسمع .. اي صوت صوت من غير تركيز او قصد i lisent -- استمع او اصغي بتركيز مقصود لصوت معين


-Ahmed_Amir-

أنا أسمع حيوانا


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


WBoz9

صل الله عليه وسلم


Renad988975

متى نستخدم a , an ? نستخدم an اذا بدات الكلمه باحد هذه حروف العله وهي ( e , a , o , i , u ) نستخدم an مثلا كلمة egg نلاحظ ان الكمة بدات بحرف e ولذلك فنقول an egg

اما استخدام a مع بقية الحروف مثلا

book اول حرف ليس حرف علة ولذلك نقول a book


MajadMajad

hear انا اسمع الحيوان but listen انا استمع الى الحيوان


nada.nasser

لماذا نضع an مع الحيوان والتفاحه
وامتى نضعها


Renad988975

متى نستخدم a , an ? نستخدم an اذا بدات الكلمه باحد هذه حروف العله وهي ( e , a , o , i , u ) نستخدم an مثلا كلمة egg نلاحظ ان الكمة بدات بحرف e ولذلك فنقول an egg

اما استخدام a مع بقية الحروف مثلا

book اول حرف ليس حرف علة ولذلك نقول a book


m15nina

I hear an animal = أسمع حيوان


Arin412803

طيب أنا كتبت الترجمة صح ليه انحسبت غلط ؟


fawaz457812

مافي مشكل اهم شي معرفة المقصد


NouraSalem10

بحس انو هي المشكلة باللفظ بالنسبة للغلة hear لفظها نفس لفظ her هنا نفس اللفظ تماما


djalel641292

I hear an animal انا اسمع حيوانا


omniyyah1

ثلاث مرات كتبتها صح ويكتبها خطأ


hatoon1400

في العربية لا يجوز أن نقول : أنا أسمع حيوانًا، حتى لوقصدنا صوت الحيوان، والأبلغ أن نسمّي الصوت حتى تكون العبارة أوجز فبدلًا من أن نقول : سمعنا صوت قط. نقول : سمعنا مواء قط. وهكذل لكل صوت له اسم في العربية، فالكلب صوته نباح، والذباب ذبذبة، والصهيل صوت الفرس ونحو ذلك. فالترجمة هذه لا تصح، إلا إذا كانت بغرض التعليم والتفهيم، حتى لا يتشتت المتعلم ويتيه.


FatimaAlso5

كيف تعرف الفعل اذا كان في الماضي البسيط او المضارع البسيط ؟ الماضي البسيط : يأتي بعد I we you they she he it الفعل في التصريف الثاني للفعل اي في past . المضارع البسيط : الفعل في المصدر التصريف الأول (infintive) مع I you they we لانضيف للفعل شيء أما مع She he it نضيف للفعل s أو es


salahtraby

انا اسمعك يا حيوان


hassan219230

I hear an amimal ترجمتها الى العربية (انا اسمع حيوان )او حيوانا نفس المعنى فلماذا تعطيني خطاء هذا يفقدنا الثقة في معلوماتكم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.