"I hear an animal."

الترجمة:أنا أسمع حيواناً.

January 22, 2015

33 تعليقًا


Eissa841435

لو كتبنا listen بدل heare هل بتكون نفس المعنى او خطاء

March 1, 2016

husseinsal87875

الاتنين نفس المعنى لكن listen معناها الانصات يعني مركز اوي ودي اقوي وتستخدم في المحادثات والكلام المهم listen to me please

June 27, 2017

Abdullah2099810

لا راح تكون خطء

August 23, 2017

Alind428846

انا مع رأيك

October 8, 2017

Bravemane

لو استعملنا "listen" يجب عندها تغيير الجملة الى "I listen to an animal" لكن يصبح المعنى غير مستقيم "أنا استمع الى حيوان"

February 8, 2019

Bashar-7

لماذا ليست انا اسمع صوت حيوان... وفقط انا اسمع حيوان

July 8, 2015

llusx

أنا أسمع حيواناً I hear an animal

أنا أسمع صوت حيوان I hear the sound of an animal

July 8, 2015

Bravemane

"a sound of an animal" لأن حيوان نكرة

February 8, 2019

ibrahim849934

نفس الشي الخطأ املائي

June 10, 2019

ahmadmoaze

ال(an)بتكون بالاحرف الa.e.i ال(a) تكون بباقي الاحرف

October 1, 2016

asmaaelfek1

ما الفرق بين hear وlisten

August 24, 2016

Renad988975

ليسنت "استمع" تجي كأمر .. هير سمع ^^

October 7, 2016

2017834090

I hear

اسمع .. اي صوت صوت من غير تركيز او قصد i lisent -- استمع او اصغي بتركيز مقصود لصوت معين

October 18, 2018

2017834090

listen اسف

October 20, 2018

-Ahmed_Amir-

أنا أسمع حيوانا

May 21, 2015

Z15g1

( وقلت استغفرو ربكم انهو كان غفارا)

March 6, 2016

mohamedkot633896

انه كان

October 13, 2017

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 20, 2016

WBoz9

صل الله عليه وسلم

January 12, 2018

Renad988975

متى نستخدم a , an ? نستخدم an اذا بدات الكلمه باحد هذه حروف العله وهي ( e , a , o , i , u ) نستخدم an مثلا كلمة egg نلاحظ ان الكمة بدات بحرف e ولذلك فنقول an egg

اما استخدام a مع بقية الحروف مثلا

book اول حرف ليس حرف علة ولذلك نقول a book

October 7, 2016

MajadMajad

hear انا اسمع الحيوان but listen انا استمع الى الحيوان

January 14, 2017

nada.nasser

لماذا نضع an مع الحيوان والتفاحه
وامتى نضعها

September 28, 2016

Renad988975

متى نستخدم a , an ? نستخدم an اذا بدات الكلمه باحد هذه حروف العله وهي ( e , a , o , i , u ) نستخدم an مثلا كلمة egg نلاحظ ان الكمة بدات بحرف e ولذلك فنقول an egg

اما استخدام a مع بقية الحروف مثلا

book اول حرف ليس حرف علة ولذلك نقول a book

October 7, 2016

m15nina

I hear an animal = أسمع حيوان

July 27, 2017

Arin412803

طيب أنا كتبت الترجمة صح ليه انحسبت غلط ؟

August 15, 2017

fawaz457812

مافي مشكل اهم شي معرفة المقصد

September 12, 2017

NouraSalem10

بحس انو هي المشكلة باللفظ بالنسبة للغلة hear لفظها نفس لفظ her هنا نفس اللفظ تماما

September 17, 2017

djalel641292

I hear an animal انا اسمع حيوانا

September 23, 2017

omniyyah1

ثلاث مرات كتبتها صح ويكتبها خطأ

November 18, 2017

hatoon1400

في العربية لا يجوز أن نقول : أنا أسمع حيوانًا، حتى لوقصدنا صوت الحيوان، والأبلغ أن نسمّي الصوت حتى تكون العبارة أوجز فبدلًا من أن نقول : سمعنا صوت قط. نقول : سمعنا مواء قط. وهكذل لكل صوت له اسم في العربية، فالكلب صوته نباح، والذباب ذبذبة، والصهيل صوت الفرس ونحو ذلك. فالترجمة هذه لا تصح، إلا إذا كانت بغرض التعليم والتفهيم، حتى لا يتشتت المتعلم ويتيه.

December 13, 2018

FatimaAlso5

كيف تعرف الفعل اذا كان في الماضي البسيط او المضارع البسيط ؟ الماضي البسيط : يأتي بعد I we you they she he it الفعل في التصريف الثاني للفعل اي في past . المضارع البسيط : الفعل في المصدر التصريف الأول (infintive) مع I you they we لانضيف للفعل شيء أما مع She he it نضيف للفعل s أو es

June 17, 2019

salahtraby

انا اسمعك يا حيوان

July 20, 2019

hassan219230

I hear an amimal ترجمتها الى العربية (انا اسمع حيوان )او حيوانا نفس المعنى فلماذا تعطيني خطاء هذا يفقدنا الثقة في معلوماتكم

July 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.