"هم يسبحون."

الترجمة:They swim.

January 22, 2015

19 تعليقًا


popi161182

تضاف sفي نهايه الفعل بعد she , he ,او اذا ذكر اسم الفاعل وليس ضمير

November 19, 2015

IdB01

يسبحون مو جمع يعني يكون فيه s بالاخيرswims

September 28, 2015

QNML1

لكن اني ضفت are في هذه الجملة و اضفت ing

November 30, 2015

.3yYL

وات

March 4, 2016

doohaa1

تضيفي في الجمع تخهي بعدhe' she او اذا ذكر اسم فاعل وليس ضمير ولي تبغا مني مساعده من عيوني لاني اعشق شي اسمه انجليزي تحياتي doohaa

March 21, 2016

othmzino

ليش مانضع s في آخر الكلمة

June 12, 2016

E6ua1

المفروض THE ARE SWIM

January 2, 2016

2017834090

خطأ لان الافعال لا تاتي قبلها افعال to be او افعال الكينونه الا في حالة الحاضر المستمر او المضارع المستمر ويضاف للفعل + ing
لكن في حاله الجمله التي هي المضارع البسيط يكون الفاعل او الضمير + الفعل ولو كان للمفرد he/she/it نضيف للفعل s

October 13, 2018

alreem2004

إذا الجملة جمعية ما نحط sالجماعة

January 4, 2016

mahmoudtalaat3

متعلموش انجليزي اللي مأسسين البرنامج

January 24, 2016

mahmoudtalaat3

المفروض تبقي They swimsلآن ده فعل

January 24, 2016

eman18483

they are swim لازم يكون في sلانهم جماعه لماذا اضيف sويقول غلط ويعملهه مفرد

February 7, 2016

AbdurahimAR

they are swim ما الفرق

January 22, 2015

QNML1

يجب ان تأتي ing في نهاية الجملة

November 30, 2015

shahad218369

اهفف.

August 8, 2015

poiuytrewq304252

لانها ماكانت للمفرد يعني ماتجي الs

December 16, 2015

dena786419

ليش هون في s نحنا مو قلنا انو ال s تستخدم للضمير الغائب والكلمه لحالها للمتكلم طيب هلأ هم غائب ليش ما نحط s ممكن تساعدوني بليز

August 15, 2016

nono519293

ممتاز جيد جدا

September 6, 2016

bJL15

يسبحون جمع s

December 11, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.