"هم يسبحون."

الترجمة:They swim.

January 22, 2015

22 تعليقًا


popi161182

تضاف sفي نهايه الفعل بعد she , he ,او اذا ذكر اسم الفاعل وليس ضمير


doohaa1

تضيفي في الجمع تخهي بعدhe' she او اذا ذكر اسم فاعل وليس ضمير ولي تبغا مني مساعده من عيوني لاني اعشق شي اسمه انجليزي تحياتي doohaa


othmzino

ليش مانضع s في آخر الكلمة


IdB01

يسبحون مو جمع يعني يكون فيه s بالاخيرswims


QNML1

لكن اني ضفت are في هذه الجملة و اضفت ing


vAo216

جمع لان they تعني هم و هم تدل على مجموعة من الاشخاص


E6ua1

المفروض THE ARE SWIM


2017834090

خطأ لان الافعال لا تاتي قبلها افعال to be او افعال الكينونه الا في حالة الحاضر المستمر او المضارع المستمر ويضاف للفعل + ing
لكن في حاله الجمله التي هي المضارع البسيط يكون الفاعل او الضمير + الفعل ولو كان للمفرد he/she/it نضيف للفعل s


mahmoudtalaat3

المفروض تبقي They swimsلآن ده فعل


AbdurahimAR

they are swim ما الفرق


QNML1

يجب ان تأتي ing في نهاية الجملة


alreem2004

إذا الجملة جمعية ما نحط sالجماعة


mahmoudtalaat3

متعلموش انجليزي اللي مأسسين البرنامج


eman18483

they are swim لازم يكون في sلانهم جماعه لماذا اضيف sويقول غلط ويعملهه مفرد


poiuytrewq304252

لانها ماكانت للمفرد يعني ماتجي الs


dena786419

ليش هون في s نحنا مو قلنا انو ال s تستخدم للضمير الغائب والكلمه لحالها للمتكلم طيب هلأ هم غائب ليش ما نحط s ممكن تساعدوني بليز


nono519293

ممتاز جيد جدا


bJL15

يسبحون جمع s


HPl35

انا كتبت الجملة بدون نقطة في النهاية لماءا تكون خاطئة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.