"Itisanorange."

الترجمة:إنها برتقالة.

منذ 3 سنوات

17 تعليقًا


mjdsam

وش الفرق بين هي تفاحة ـ او انها تفاحة ,,؟!

منذ 3 سنوات

Mary_ah

"هي" و"هو" تستخدمان للعاقل فقط، فلا يصح قول "هي تفاحة". :)

منذ 3 سنوات

IlyaAls
IlyaAls

ليس في العربية فرق بين العاقل وغير العاقل في هذه النقطة أما إنَّ فتأتي إن كان الضمير في بداية الجملة وتفيد التأكيد كذلك كما يقال: ’’إنه يكذب‘‘.

منذ سنتين

ahmeddz2

He and she للعاقل And it لغير العاقل (اشياء و فواكه و خضر )

منذ 3 سنوات

dorii16

البرتقاله وليست التفاحه

منذ 3 سنوات

mansour652242

وش معنا an

منذ 3 سنوات

Ror745104

تستخدم للنكرة

منذ سنتين

otal5

انها برتقاله

منذ 3 سنوات

zrna1

انها برتقاله

منذ 3 سنوات

abokhair

انا مشكلتى كبيرة مع الضمائر انصحونى شو اسوى

منذ سنة واحدة

afaf928498

انها برتقالة

منذ سنتين

reem2530

ليش ماأقول هذه برتقاله

منذ سنتين

anoar18

لا على كيفه يختار ما يحب

منذ سنتين

oNfh3

ليش an

منذ سنتين

fifochbaro
منذ سنة واحدة

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

منذ 7 أشهر

Hdi31

غلط كلكم i am and he and she .you تستخدم للعاقل أما it is للجمد أو الحيوان او او شخص غير العاقل في ما يتعلق ب an (a.e.u.i.o) . a( b c........) An orange An actor

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.