"It is an orange."

الترجمة:إنها برتقالة.

January 22, 2015

18 تعليقًا


mjdsam

وش الفرق بين هي تفاحة ـ او انها تفاحة ,,؟!

January 22, 2015

Mary_ah

"هي" و"هو" تستخدمان للعاقل فقط، فلا يصح قول "هي تفاحة". :)

January 22, 2015

3li9far

ليس في العربية فرق بين العاقل وغير العاقل في هذه النقطة أما إنَّ فتأتي إن كان الضمير في بداية الجملة وتفيد التأكيد كذلك كما يقال: ’’إنه يكذب‘‘.

August 16, 2016

ahmeddz2

He and she للعاقل And it لغير العاقل (اشياء و فواكه و خضر )

August 31, 2015

dorii16

البرتقاله وليست التفاحه

August 9, 2015

mansour652242

وش معنا an

December 12, 2015

Ror745104

تستخدم للنكرة

June 24, 2016

otal5

انها برتقاله

September 25, 2015

zrna1

انها برتقاله

January 8, 2016

abokhair

انا مشكلتى كبيرة مع الضمائر انصحونى شو اسوى

June 13, 2017

Hdi31

غلط كلكم i am and he and she .you تستخدم للعاقل أما it is للجمد أو الحيوان او او شخص غير العاقل في ما يتعلق ب an (a.e.u.i.o) . a( b c........) An orange An actor

October 14, 2018

lPKq12

ايش الفرق هي تكون برتقاله أو إنها برتقاله ماأعرف شو هذا لازم نكتب نفس الصيغه والكلام والإثنين صح

May 24, 2019

afaf928498

انها برتقالة

March 14, 2016

reem2530

ليش ماأقول هذه برتقاله

October 18, 2016

anoar18

لا على كيفه يختار ما يحب

December 1, 2016

oNfh3

ليش an

January 12, 2017

fifochbaro
August 21, 2017

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

June 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.