"أريد زوجاً."

الترجمة:I want a husband.

January 22, 2015

23 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


kutoz

من المفترض ان هذا الدرس يتكلم عن الاعداد، و مع ان I want a husband هى اجابة صحيحة الا انها لا ترتبط بالدرس فتعتبر اجابة خاطئة. و بناء عليه تكون الاجابة اصحيحة I want a pair هذا هو مفهومى و لكم جزيل الشكر


mohammedhalaiman

وانا معك في كلامك قلبا وقالبا


diable777

كلامك صحيح


smsm88772

صح هنالك خطا


mql411

هذا صحيح لأن هذا الدرس عن الأعداد


AzizBenyou1

لا بالعكس يا أخي المقيمين على البرنامج تعمدو وضع هده العبارة في درس الأعداد ليظهرو لنا بأن الزوج بالعربية ممكن إستعمالها للتعبير عن الشريك وللتعبير عن الكمية لكن بالإنجليزية pair لا يمكن إستعمالها للشريك والله أعلم


kJO813

صدقت، لكن من الجميل أيضآ أن تكون الفكرة مفهومة بكل المعاني و شكرا.


Yousef_Nedal

اريد زوجا .. فقط تاتى باكثر من معنى ..i want a pair >> اريد زوجا (من الجمادات) .. i need a husbend>> اريد زوجا(المتكلم امراة وتبحث عن زوج) الجملتان صحيحتان


Mary_ah

أنت استخدمت need بدلاً من want لذلك احتسبت إجابتك خطأ. "I want a husband" بالفعل تقبل. :)


Vel83

اذا كانت هذه الاجابه صحيحة اذا ارادت امرأة زوجآ I want a pair وان كان زوجها تقول my pair لا توجد صلة بين المعننين سوى اللفظ


HASSAN569061

هناك مشكلة بالجواب


43J21

اريد شفعا


gina863209

انتم وضعتم ترجمة زوجا ب pair و في التصحيح كتبتوها husband


NEXONPLAY12

اريد زوجا؟


Mazenmnassri

ما الفرق مابين couple and pair


Timp456425

دمك خفيف..هههه.kkkkk.هع هع هع

نكمل هزار ..ولكن خصم البنط لا انت كده بتستعبط..؟؟ لا لا بس حلوه..


c5_uf

يا ابني اذا تريد husband روح على درس ثاني ليش جاي على درس الاعداد يعني في بدايه الدرس كان الزوج pear وهسه husband


faisal873039

على اساس pair هههه حسبي الله يا عمي


maram--

the correct answer is

I want a pair


ophth.specialist

سؤال خطا....وموقع السؤال خطا...القسم يتكلم عن الاعداد مش عن العزوبية


AhmedAltay976017

قبل يوم اكتب لك I want husband تكتبلي غلط وانا اعرف كلامي صح وانت تكتب pair وهذا غلط اليوم مشيت على غلطك تكتب غلط pair والصح husband ليش ما من البداية صححت غلطك لحتى درسنا ينتظم بدون اخطاء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.