1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I like ducks and birds."

"I like ducks and birds."

الترجمة:أنا أحب البط والطيور.

January 22, 2015

16 تعليقًا


SajadSaas

لايك اذ جات وراه شيء يكون احب او اذ جاء شيء اي مقارن بين شينء تحبهم تاتي بمعنا (افضل) مع شكري

October 23, 2015

Retaj244479

لما لم تقبل الترجمه فلا توجد theامام طيور لنقول الطيور

November 24, 2015

mouhmed

في كلمة birds تعني طيور وليست الطيور لان ليس هناك the اريد ان اعرف السبب من فضلكم و عفوا على إزعاجكم

August 6, 2015

saja511607

الترجمة كانت الطيور حتى لو ما في the لان الطيور كانت )معطوفة )على البط فلازم يكون في تشابه فمثلا لو كانت البط غير معرفة رح تكون الطيور غير معرفة وهكذا

ملاحظة : and حرف عطف فduck and bird the duck and the bird اما اthe duck and bird خطاأ

August 20, 2015

rFvY4

اذا اضفت the قبل الطيور والبط هل تصبح الجملة غطاء لغويا ام انها تعتبر صحيه في الانكليزية

November 5, 2016

lalchimisto

لماذا لم تقبل هاته الترجمة ؟

January 22, 2015

gJJC3

جاوبته صح ويقول غلط

January 6, 2016

84KJ1

انااحب البط

August 25, 2017

rezzaki

أنا أحب البط و الطيور

March 5, 2015

a7medsamak

في كلمة birds وكلمه ducks تعني طيور و بط وليست الطيور والبط لان ليس هناك the اريد ان اعرف السبب من فضلكم

August 27, 2015

hemo279614

انا احب بط وطيور ، ليست هناك اي ادوات تعريف تسبق هاتين الكلمتين ، وان قلت انا احب البط والطيور فهي خاطئة لغويا

October 4, 2015

Semsembanhawy

كلمة لايك يعني افضل مش احب

October 6, 2015

VAXS1

من دون the لانستطيع ان نقول الطيور

November 3, 2015

Crzysk

ارى دائما انا حرف "الواو" و اقصد به "and" يكون بجانب كلمة ما ، و على عكس ذلك يجب ان يكون منفردا !!

December 9, 2015

Ahmad942459

النطق صعب

June 7, 2019

MOLHAM.SY

ليش ما منكتب I love

August 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.