1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I like ducks and birds."

"I like ducks and birds."

الترجمة:أنا أحب البط والطيور.

January 22, 2015

22 تعليقًا


SajadSaas

لايك اذ جات وراه شيء يكون احب او اذ جاء شيء اي مقارن بين شينء تحبهم تاتي بمعنا (افضل) مع شكري


Retaj244479

لما لم تقبل الترجمه فلا توجد theامام طيور لنقول الطيور


rFvY4

اذا اضفت the قبل الطيور والبط هل تصبح الجملة غطاء لغويا ام انها تعتبر صحيه في الانكليزية


lalchimisto

لماذا لم تقبل هاته الترجمة ؟


mouhmed

في كلمة birds تعني طيور وليست الطيور لان ليس هناك the اريد ان اعرف السبب من فضلكم و عفوا على إزعاجكم


saja511607

الترجمة كانت الطيور حتى لو ما في the لان الطيور كانت )معطوفة )على البط فلازم يكون في تشابه فمثلا لو كانت البط غير معرفة رح تكون الطيور غير معرفة وهكذا

ملاحظة : and حرف عطف فduck and bird the duck and the bird اما اthe duck and bird خطاأ


VAXS1

من دون the لانستطيع ان نقول الطيور


gJJC3

جاوبته صح ويقول غلط


84KJ1

انااحب البط


MOLHAM.SY

ليش ما منكتب I love


NOURSOSO1

لأنو l love للشيئ العاقل أما l likeللغير عاقل


AS7724914

لا توجد the أصبحت الجمله وطيور المفروض the قبل birds


rezzaki

أنا أحب البط و الطيور


a7medsamak

في كلمة birds وكلمه ducks تعني طيور و بط وليست الطيور والبط لان ليس هناك the اريد ان اعرف السبب من فضلكم


hemo279614

انا احب بط وطيور ، ليست هناك اي ادوات تعريف تسبق هاتين الكلمتين ، وان قلت انا احب البط والطيور فهي خاطئة لغويا


Semsembanhawy

كلمة لايك يعني افضل مش احب


Crzysk

ارى دائما انا حرف "الواو" و اقصد به "and" يكون بجانب كلمة ما ، و على عكس ذلك يجب ان يكون منفردا !!


Ahmad942459

النطق صعب


yosef292023

الإجابة الصحيحة بط وطيور بدون ال التعريف


FarahMb2

غير موجود the

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.