"I am vegetarian."

الترجمة:أنا نباتي.

January 22, 2015

97 تعليقًا


mohamedemeara1

ما المقصود من أنا نباتى ؟ هل يقصد هنا أنه يحب الأشياء النبتاية فقط كالخضراوات والفواكة وهكذا ؟


FaroukZeino

رَجُلٌ نَبَاتِيٌّ: الَّذِي لاَ يَأْكُلُ إِلاَّ مَا تُنْبِتُهُ الأَرْضُ مِنْ نَبَاتَاتِ الْخُضَرِ وَالفَوَاكِهِ


abd.almlek.es

نعم ولا يأكل اللحم


laila.ab

يقصد به انه يأكل فقط الخضروات


1QDe

يعني ماكل الحوم بس اشيا خفيفة


mona919394

صحيح ممكن اضافه بليز


Nourphp

انا نباتي = I am vegetarian


nixagon

أنا نباتية


FaroukZeino

صحيحة، قم بالتبليغ عنها.


saeed312370

ياخوان يجب ممارسة الكلمة او الجمل في حياتك اليوميه لكي تحفظها


rahaf1m

I am vegetarian


jojaa2

،/لما تنطق vegerarian تحس انك امريكي هههههههههه


helperdz

أخطأت في الكلمة vegetarian


14181

انا نباتيه


helperdz

نعم تصخ اذا جائك خطأ أثناء كتابتها يرجى ارسال بلاغ عن طريق الظغط عن ابلاغ عن مشكلة في اسفل مكان الترجمة


FyFb2

I am vegetarian


lmgY2

معظم الهنود نباتيين


bnewstar

I am vegetarian


FatimaLaCe1

I am not vegetarian :D


GvOI2

النطق صعب شوي


7mkE6

فقط في البدايه


Mohamedmezoo

انا اكون نباتي


FaroukZeino

لا تصح، الفعل to be هو الرابط الخفي الموجود بين المبتدأ والخبر في اللغة العربية. للمزيد راجع الدرس هنا


zooz806308

اخي، لماذا اذا ضغطت على كلمة (هنا)لا انتقل الى الرابط


zco02

It is not thenk you


NoraMostafa1

انا اكون نباتى !!


Medtopo

vegetables خضروات


edTq

صعب لفظها


mona919394

انا جديده بهالبرنامج وبتمنى يكون لي اشتراك معكم


x8m6

عجزت انطقها صح عدت 10 مرات ○_○


wHy31

فكهاني وبحب الفاكهه هههههههه :))


sondosmoha6

هوا يقصد انه ياكل الاكل نباتي فقط


mahmoud320872

ليه مقولش im vegetables .. وايه الاضافه ian


mdHCf2

ينفع تقول انا لا اكل الا اللحوم :/


Rama965346

صعبه انا نباتي


fawaz221

نباتي مذهب فلسفي صوفي يحرم اكل اللحوم ولا ياكلون الا النباتات وهو مذهب قديم


zubida.bj

اخطأت في كلمة vegetarian


Aaabbbas

انا نباتي" كتبت هكذا لكنه ينبا عن خطا


hitLEr245234
<h1>اصحاب_ثنيان</h1>

موجودين


zaidmohsen1

ياكل الخضار والفواكه فقط


zaidmohsen1

Vegetarian .. vegetarian


hasan702067

انا عندي مشكله لما يكون في كلمات طويه ما اقدر الفظها صح ليز حد يساعدني


2017834090

جزئها مرتين وبعد حفظها قولهم مع بعض هتحفظها بسرعه


MaherAyash

انا نباتي


soso_so

نباتي لاياكل الحوم ابدا او السمك او ....


aSpM7

نعم بس نحن متنوعي الغذاء يعني نأكل لحوم و فواكه وخضروات


g6gQ1

انا نباتي


hassan500909

حقيقه صعبه بكل بكل اخطأت مره بس تعلمت وكلمه طويله هلباااا حسن من ليبيا


Tvy53

I'm vegetarian انا نباتي


Shanmueyyet

انا مدرسة انكليزي اللي يريد يسال خلي يتفضل


lagrimireda

على من كان في قلبي عشق


Oxac1

لوسمحتو احد يفهمني. دحين (vegetarian )معناه نباتي ليش لين احتها يقول خطا في الاجابه بليز ساعدوني


Hasankoka

لازم تكتب im قبلها


canweran

I am not vegetarian ^_^


9Va3

Fish with oil معناته السمك فيه زيت


sl07aa

كيف اضيفكم


sl07aa

بليز تابعوني


mohamedali19270

ليه حضرتك احنا بوذييين لا مؤاخذة


mohamed996610

I am not vegetarian


Alaa946656

نضع a قبل كل اسم نكرة مفرد ويمكن عده نضع an ايضا قبل كل اسم نكرة مفرد يمكن عده لكن فقط مع الاسماء التي تبدأ بأحد حروف العلة a,e,i,o,u ولا تدخل على الصفات الا اذا تبعها اسم مثل I am a vegeterian person انا شخص نباتي اما اذا لم يتبعها اسم I am vegeterian. What a clever boy he is ! ايضا بالتعجب تأتي صفة وبعدها اسم فنضع a قبل الصفة


ftft2004

النباتي هو الي ما ياكل لحوم ولا اشياء من اللحوم مثل البيض والحليب والزبد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.