"It is a local party."

الترجمة:إنها حفلة محلية.

January 23, 2015

15 تعليقًا


linabrakat

المفروض يقبل ..إنه حفل محلي


Samiralsal

Celebrate حفل والحفل اعم واشمل ويحضره اي شخص لانه عام اما party وهي الاصح هنا تكون بين مجموعه مقربه ويعرفون بعضهم وتكون خاصه ولكي يحضرها الشخص يجب ان يحصل على دعوه


alijabbar1

ما كنت اعرفه ان معنى Local هو مكان وليس محلي ؟؟


alhoom

لاهو محلي


omarfat7y

ما المشكلة فى حزب محلى ؟


Raneem_q2

ايش يعني محلي ؟


EzzOsama

انها حفلة شعبية


9gV4

مامعنى محليه


otmaninfo

" هو حفل محلي " هل اجابتي صحيحة ?


REEM222668

انها محلية حفلة ~النرجسية غطت على عيوني


REEM222668

قايز تابعوني.


MazenElsoOl

انها حفلة شعبيه ! شعبي = محلي


ErfanRezamand

انها حزب محلی

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.