"It is a local party."

الترجمة:إنها حفلة محلية.

January 23, 2015

18 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


linabrakat

المفروض يقبل ..إنه حفل محلي


Samiralsal

Celebrate حفل والحفل اعم واشمل ويحضره اي شخص لانه عام اما party وهي الاصح هنا تكون بين مجموعه مقربه ويعرفون بعضهم وتكون خاصه ولكي يحضرها الشخص يجب ان يحصل على دعوه


omarfat7y

ما المشكلة فى حزب محلى ؟


alijabbar1

ما كنت اعرفه ان معنى Local هو مكان وليس محلي ؟؟


alhoom

لاهو محلي


MazenElsoOl

انها حفلة شعبيه ! شعبي = محلي


Raneem_q2

ايش يعني محلي ؟


hkoom96

لازم الهمزة !!!


EzzOsama

انها حفلة شعبية


9gV4

مامعنى محليه


otmaninfo

" هو حفل محلي " هل اجابتي صحيحة ?


REEM222668

انها محلية حفلة ~النرجسية غطت على عيوني


REEM222668

قايز تابعوني.


ErfanRezamand

انها حزب محلی


Magda228028

ماهو الخطأ في اجابتي?


8N6j5

اجابة كانت صحيحة ولكن التاكيد خطأ هل خطأ كان من المبرمج ام من الشبكة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.