"Itisalocalparty."

الترجمة:إنها حفلة محلية.

منذ 3 سنوات

13 تعليقًا


linabrakat

المفروض يقبل ..إنه حفل محلي

منذ 3 سنوات

Samiralsal

Celebrate حفل والحفل اعم واشمل ويحضره اي شخص لانه عام اما party وهي الاصح هنا تكون بين مجموعه مقربه ويعرفون بعضهم وتكون خاصه ولكي يحضرها الشخص يجب ان يحصل على دعوه

منذ سنتين

alijabbar1

ما كنت اعرفه ان معنى Local هو مكان وليس محلي ؟؟

منذ 3 سنوات

alhoom

لاهو محلي

منذ شهرين

omarfat7y

ما المشكلة فى حزب محلى ؟

منذ 3 سنوات

Raneem_q2

ايش يعني محلي ؟

منذ 3 سنوات

mokter1

Local

منذ سنتين

mokter1

محلي

منذ سنتين

EzzOsama

انها حفلة شعبية

منذ سنتين

9gV4

مامعنى محليه

منذ سنتين

otmaninfo

" هو حفل محلي " هل اجابتي صحيحة ?

منذ 11 شهرًا

REEM222668

انها محلية حفلة ~النرجسية غطت على عيوني

منذ 6 أشهر

REEM222668

قايز تابعوني.

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.