"Thesection"

الترجمة:القسم

منذ 3 سنوات

22 تعليقًا


CoderDojo

المفروض ماتبقاش القسم لان كلمة

Department معناها ايضا قسم انا فاهم وجهة النظر ان دة قسم بمكتب او مصلحة حكومة ودة قسم فى مدرسة او كلية لكن ارجو اصلاحها

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

أفضل ترجمة لـ " Section " هو " شُعبة "

منذ 3 سنوات

mohammad159

انا. بعرف كمان depatment

منذ 3 سنوات

muhammadsaeed94

الفصل ؟

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • فصل = Class
منذ 3 سنوات

2288moayd

Class صف section فصل

منذ 3 سنوات

Kazemqasse

الفصل Class

منذ 3 سنوات

asmaa_92

القطاع

منذ 3 سنوات

habbaz
habbaz

المقطع؟!! مقطع افقي horizontal section

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

" المَقْطَع " من كل شيء : آخرُهُ حيثُ ينقطع وينتهي ،كمقاطع الرمال والأودية والمزارع.

  • من الممكن أن تقول " مقطع موسيقي " أى عدة دقائق من الموسيقي .

  • وأخذت من " مَقْطَع " كلمة " تقاطع " تقاطع الطريق.

فكلمة " مقطع " لا تصح مع " Section " وإنما أفضل ترجمة لها " شُعبة " :)

منذ 3 سنوات

atraderxm

ما الخطاء في ترجمة المقطع اليست تاتي بمعنى مقطع

منذ 3 سنوات

Ihed93

القطاع لماذا خطأ

منذ 3 سنوات

abuhadar15

أنا كتبت القطاع .. وكانت الإجابة صحيحة.

منذ 3 سنوات

yusuf93154

هو فصل

منذ 3 سنوات

asmaaakram1

الفصل اﻻول او الثاني وهكذا ينقسم الكتاب الى فصول

منذ 3 سنوات

moharock

كلمة صحيحة

منذ سنتين

Shady881743

The siction its saym to department I hope fix the problem Thanks

منذ سنة واحدة

MaherFaya

الشعبة

منذ 3 سنوات

saeedalmulaiky8

فرع

منذ 3 سنوات

abdulmjeed

الفصل

منذ سنتين

UmarHamad

الجواب هو The section وتعني القسم مثل اقسام الكتاب.

منذ سنتين

5alid8

سكشن تضم عدة اقسام في الجامعة يدرسون مع بعض اثناء المحاضرات لكن اثناء حصة التطبيق و التمارين يقسمون الى اقسام.

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.