"Offer twelve."

الترجمة:اعرض اثني عشر.

January 23, 2015

16 تعليقًا


SalahTakwa

اعرض اثني عشر ..لا تعتبر جملة مفيدة :/

November 9, 2015

M_SWDI

ما هذه الجملة غير مفيدة !

December 21, 2015

habibaellamey

يجب إضافة مفعول به حتى تكون جملة مفيدة

January 16, 2016

ahmadamayr1

ليش ما تكون ترجمتها... العرض الثاني عشر

March 11, 2016

[مستخدم حسابه معطّل]

    ﺟﻤﻠﺔ ﻏﻴﺮ ﻣﻔﻬﻮﻣﺔ

    January 26, 2016

QutaibahH

    الترجمة بالعربي فيها خطأ , و الأصح أن تكون الجملة على الشكل التالي العرض الثاني عشر

    November 27, 2016

s.kudo

    قدم إثنا عشر .

    January 23, 2015

kok_505

    فعلا فيه خطأ

    January 7, 2016

sama_san

    ربما يکون فعل أمر؟؟

    January 21, 2016

AbdEl-Rahm316950

    (اعرض ١٢) غلط و الصح (اعرض 12) !!

    February 3, 2016

HishamHurm

    ما معنى هذه الجملة

    February 26, 2016

ftoom275643

    ما معنى كلمه (اعرض) في هذه الجمله؟؟؟

    March 21, 2016

moharock

    الجملة صح بس انتم غلط

    May 28, 2016

abdwalwaha

    I think if said over twelve maybe it gives meaning

    May 23, 2017

Mo3aTh69

    العرض 12

    September 8, 2017

jong.hyun

    صيغة الجملة بالعربي خاطئة

    October 22, 2018
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.