"Offer twelve."

الترجمة:اعرض اثني عشر.

January 23, 2015

19 تعليقًا


SalahTakwa

اعرض اثني عشر ..لا تعتبر جملة مفيدة :/


M_SWDI

ما هذه الجملة غير مفيدة !


habibaellamey

يجب إضافة مفعول به حتى تكون جملة مفيدة


ahmadamayr1

ليش ما تكون ترجمتها... العرض الثاني عشر


[مستخدم حسابه معطّل]

    ﺟﻤﻠﺔ ﻏﻴﺮ ﻣﻔﻬﻮﻣﺔ


kok_505

    فعلا فيه خطأ


sama_san

    ربما يکون فعل أمر؟؟


HishamHurm

    ما معنى هذه الجملة


ftoom275643

    ما معنى كلمه (اعرض) في هذه الجمله؟؟؟


Nalin955256

    اعرض بهذه الجملة تعني اعرضه مثلا قدمه


QutaibahH

    الترجمة بالعربي فيها خطأ , و الأصح أن تكون الجملة على الشكل التالي العرض الثاني عشر


Nalin955256

    لكن هذه الجملة تقول اعرضه و ليس عرض


abdwalwaha

    I think if said over twelve maybe it gives meaning


jong.hyun

    صيغة الجملة بالعربي خاطئة


AqeelAl-ja

    اثنا عشر عرض


s.kudo

    قدم إثنا عشر .


AbdEl-Rahm316950

    (اعرض ١٢) غلط و الصح (اعرض 12) !!


Nalin955256

    هاد الجملة مشان يشتغل العقل يعني الظاهر انو ما حدا فهم الجملة الجملة بس مشان يزكركم بي كلمتين و هنن twelve و offer يعني مشان ما حدا ينسى معنى الكلمات و هاد الشيء بي دولينجو كتير عجبتني صراحة و بتمنى ما حدا يقول هاد الجملة مافي الها فايدة بالعكس هاد الجملة عم يخليكم تتذكرو دروسكم القديمة مشان ما تنسوها يعني ما بصير تحفظ الكلمات الجديدة و تنسى القديمة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.