"What does he have to add?"

الترجمة:ماذا لديه ليضيفه؟

January 23, 2015

16 تعليقًا


ahmed_urp

هو he , she , it بياتي بعدهم has ليه فى الجملة جاي بعدهم have

February 28, 2015

Naguib78

ماذا ينبغي أن يضيف (ما الخطأ)؟

January 23, 2015

hussainahm654901

الجمله صحيحه في حالة النفي او سؤال تستخدم Have بدل has Exmaple Does he have a car He does not have a car اتمنى افتكم

May 31, 2016

TaaTaaTTaa

ماذا يملك لإضافته ؟

January 23, 2015

Tael6

ماذا يملك ليضيف

October 30, 2015

alinsteve119

What does he have to add

ماذا لديه ليضيفه

May 6, 2016

alinsteve119

What does he have to add

ماذا لديه ليضيفه

May 15, 2016

essamho

اليست الجملة الصحيحة ?? What does he has to add

July 2, 2015

llusx

لا غير صحيحة.

والسبب أنه لايمكنك تصريف فعلين في الجملة، وبما انا فعل to do هو الأول فإنه يُصرّف إلى does، ويبقى فعل to have بدون تصريف.

July 2, 2015

hassan560560

Haveفي الجمله كفعل رئيسي وليس مساعد

January 18, 2016

SsZk3

لماذا استعمل have مع he؟

April 24, 2016

Ahmedghareeeb

اذا جاء فعل do مساعد فى الجملة أو السؤال فأن الفعل الرئيسي يأتي بصيغة المصدر.

September 17, 2016

fattah.001

لماذا لا نكتب have(s)?

May 31, 2016

Abdullah121581

ماذا يجب أن يضيف

July 7, 2016

moharock

كلمة صح

July 12, 2016

Ahmed702212

متى تكون Have تعني" عليّ و متى تكون تعني " لدي فيه اجابة ؟

September 1, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.