"أنت تقرأ لهم كتاباً."

الترجمة:You read them a book.

January 23, 2015

38 تعليقًا


mohammedessalhi

ما الفرق بين you read them a book و you read a book to them هل متشابهة في المعنى

October 6, 2015

wTDe6

ايوه

November 24, 2017

cXos15

1 انت تقرأ لهم كتاب 2 انت تقرأ كتاب لهم

January 26, 2019

mohammmad2

نسيت s في read فقط !!

September 2, 2015

_sly_1

You read a book for him ماتنفع؟

August 30, 2015

Mawiayyy

them لهم him لهو

February 20, 2018

zpx83

عادي تنفع لكن بتتغير معنى الجملة بتصير انت تقرأ الكتاب من أجلهم وهنا مكتوب انت تقرأ الكتاب لهم.

September 26, 2017

khaliljalal

You read them a book ليش هاي غلط طيب اقنعني: you are reading a book for them??

July 29, 2016

TahaAmeen2

Your sentens is correct

June 30, 2017

TahaAmeen2

But dont write (are)
You reading book for them

June 30, 2017

Sadequ

يختلف الزمن ، فهنا المطلوب المضارع البسيط لأنه أسهل الأفعال ، بينما أنت إستخدمت المضارع المستمر ، هذا هو الفرق ، راجع المناقشات لتستطيع التفريق بينهما .

November 23, 2018

Sajedahalb

ممكن شرح مفصل او رابط

November 15, 2017

K-mostafaEzzat

مالفرق بين قرات لهم كتابا وقرات كتابهم

December 7, 2015

yman12

الاولى (I read them a book) والثانية (I read their book)

January 11, 2016

0OHT1

قرات كتابهم بمعنى انك وحدك او شيء اخر لكن قرات لهم كتابهم اي تقراه لهم وهم يستمعون

November 4, 2017

TahaAmeen2

You read a book for them

June 30, 2017

CMLQ5

You read a book for them اليست صحيحة

November 8, 2017

ThamerAlqa1

متى نضيف ال s على الفعل read? ممكن احد يجاوب

September 18, 2018

AliTahseen5

عندما يكون الفاعل ,he she, it فقط

December 23, 2018

AbdoHero

ليه مينفعش you read abook to their

January 23, 2015

sonofislam

to them not to their

January 30, 2015

kirosamir

طالما مش موجوده فى الاختيارات تبقى غلط

April 17, 2015

Sadequ

Their للتملك ، وليست للتوجه ، الترجمة الحرفية لجملتك : قرأت كتاب (لِلَهُمْ) .

November 23, 2018

eoks5

You're ad a book for them

September 29, 2017

samamansi

Its wrong We should write you are reading a book for them

November 7, 2017

CMLQ5

ما معنى كلمة hem

November 8, 2017

warda666735

مش فهمه النقطه دي ياريت حد يفهمهالي

November 11, 2017

QEVF8

الو

November 12, 2017

pUt111

جزاكم الله خيرا

November 17, 2017

wTDe6

اني بس نسيت a وباقي صح هذا البرنامج غير عادل و اصلا هو يظلم الناس لا يجوز

November 24, 2017

kokyBosna7

يظلم ولا يجوز

December 3, 2017

renad610487

مامعنى كلمة them

December 6, 2017

bo9q6

هلو

December 22, 2017

Abdulrahma431073

ليش هذا خطأ You are reading a book for them

January 23, 2018

DolaDolaz

(You read an book to them) is wrong it should be (You read a book to them) a book not an book, so thats make (You read them a book) is the correct answer, hope that's help

August 7, 2018

nasserahme454292

نفس المعنى

August 31, 2018

mwjT6

لماذا حذفت are بعد you في هذه الجملة ؟

April 29, 2019

Omar562936

انا محتاج اصدقاء

July 2, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.