1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنت تقرأ لهم كتاباً."

"أنت تقرأ لهم كتاباً."

الترجمة:You read them a book.

January 23, 2015

72 تعليقًا


mohammedessalhi

ما الفرق بين you read them a book و you read a book to them هل متشابهة في المعنى


cXos15

1 انت تقرأ لهم كتاب 2 انت تقرأ كتاب لهم


hamdi151514

هناك فرق لأن معنى جملة الاول يكون: انت تقرأ لهم كتابا والجملة الثانية يكون هكذا: انت تقرأ كتابا لهم. أليس هناك فرق بين الجملتين !؟


Suhail_al_masry

اظن الفرق في تركيب الجملة


xaNo105393

من قال لك لا لا


mohammmad2

نسيت s في read فقط !!


khaliljalal

You read them a book ليش هاي غلط طيب اقنعني: you are reading a book for them??


Sadequ

يختلف الزمن ، فهنا المطلوب المضارع البسيط لأنه أسهل الأفعال ، بينما أنت إستخدمت المضارع المستمر ، هذا هو الفرق ، راجع المناقشات لتستطيع التفريق بينهما .


TahaAmeen2

Your sentens is correct


TahaAmeen2

But dont write (are)
You reading book for them


Sajedahalb

ممكن شرح مفصل او رابط


_sly_1

You read a book for him ماتنفع؟


Mawiayyy

them لهم him لهو


zpx83

عادي تنفع لكن بتتغير معنى الجملة بتصير انت تقرأ الكتاب من أجلهم وهنا مكتوب انت تقرأ الكتاب لهم.


QB4E5

لا المعنى يصير انت تقرا كتابا له مو لهم فهمت اتمنى تستفيد


CMLQ5

You read a book for them اليست صحيحة


TahaAmeen2

You read a book for them


Omar555555

انا محتاج اصدقاء


AbdoHero

ليه مينفعش you read abook to their


sonofislam

to them not to their


Sadequ

Their للتملك ، وليست للتوجه ، الترجمة الحرفية لجملتك : قرأت كتاب (لِلَهُمْ) .


kirosamir

طالما مش موجوده فى الاختيارات تبقى غلط


K-mostafaEzzat

مالفرق بين قرات لهم كتابا وقرات كتابهم


yman12

الاولى (I read them a book) والثانية (I read their book)


0OHT1

قرات كتابهم بمعنى انك وحدك او شيء اخر لكن قرات لهم كتابهم اي تقراه لهم وهم يستمعون


QB4E5

الفرق هو انه انت قرات الكتاب لهم بينما قرات كتابهم فتعنى انك قراته لوحدك اتمنى تكون فهمت


eoks5

You're ad a book for them


samamansi

Its wrong We should write you are reading a book for them


CMLQ5

ما معنى كلمة hem


warda666735

مش فهمه النقطه دي ياريت حد يفهمهالي


pUt111

جزاكم الله خيرا


wTDe6

اني بس نسيت a وباقي صح هذا البرنامج غير عادل و اصلا هو يظلم الناس لا يجوز


kokyBosna7

يظلم ولا يجوز


renad610487

مامعنى كلمة them


Abdulrahma431073

ليش هذا خطأ You are reading a book for them


DolaDolaz

(You read an book to them) is wrong it should be (You read a book to them) a book not an book, so thats make (You read them a book) is the correct answer, hope that's help


Tota123735

why? I think it should be "you read a book for them"


ThamerAlqa1

متى نضيف ال s على الفعل read? ممكن احد يجاوب


IBRAHIM98582

عندما يتعلق الامر بالغائب نحو : he reads يعني : هو يقرأ. او she reads يعني : هي تقرأ اما في الحاضر فلا تضيف "s" فمثلا : تقول you read يعني : انت تقرأ


AliTahseen5

عندما يكون الفاعل ,he she, it فقط


mwjT6

لماذا حذفت are بعد you في هذه الجملة ؟


SHaymaaGam3

انا كاتبة الاجابه صح ليه طلعلي خطأ


PAg57

الكلمات ناقصه


hemihbb

ماالفرق بين their ..and ..them


arwa497930

وين المشكله لو كتبت him بدل thim?


IBRAHIM98582

Them =لهم & him =له


walid1908

You read them a book.


F23W3

لا يوجد اي فرق


0Xpg10

تابعوني انستا saqr_alhaq_ali


Bushra416742

ليش ما بصير نحط us بدل الthem


AchrafZair

نتبتتيخنيتيهحسمينخيحثنبنخبخثكمن


Gehan522313

متي نستخدم reads بدل read


oMil130325

بطلوا هي نفسها


Suhail_al_masry

Them هذة لستقبال الفعل مثل: يخدمهم . Serving them


219s1

شنو معنا ham


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام


khalidelam14

بتلخبط them and him


e0dy1

ابي بابي انا محمد و احبكم يا اختي اختي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.