"The cat walks."

الترجمة:القط يمشي.

January 23, 2015

6 تعليقات


UabJ3

دائما المفرد بيجي معاه الفعل المضارع منتهي ب s باسثناءyou أما he و she و it و أي اسم مفرد دائما فعلهم بكون بآخره s

September 10, 2016

0-0-0-0-0-mm

القطة تسير ليش خطأ ؟؟؟؟؟؟

February 3, 2017

o9co8

لا هي مو خطأ هي صح جدا كمان لاكن هو يقصد القط يمشي

May 8, 2019

Fredo.parker

القط يسير أرجو الإضافة لأنها بنفس المعنى

March 21, 2016

IbrahemShu

R

September 15, 2018

o9co8

يا جماعة الخير هو كلامكم صح كامل ايه ولله لاكن هو بالنسبة إليه ان القط يمشي هي مو مشكلة بالكلمة

May 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.