"The cat walks."

الترجمة:القط يمشي.

January 23, 2015

8 تعليقات


UabJ3

دائما المفرد بيجي معاه الفعل المضارع منتهي ب s باسثناءyou أما he و she و it و أي اسم مفرد دائما فعلهم بكون بآخره s


0-0-0-0-0-mm

القطة تسير ليش خطأ ؟؟؟؟؟؟


o9co8

لا هي مو خطأ هي صح جدا كمان لاكن هو يقصد القط يمشي


Fredo.parker

القط يسير أرجو الإضافة لأنها بنفس المعنى


zahraa942792

اكيد القطة تمشي لعد تطير مثلا؟


o9co8

يا جماعة الخير هو كلامكم صح كامل ايه ولله لاكن هو بالنسبة إليه ان القط يمشي هي مو مشكلة بالكلمة


Loqman966960

انا كتبت القطة تسير قلي ' خطأ '

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.