1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الأرز هو المحصول الأساسي لذل…

"الأرز هو المحصول الأساسي لذلك الإقليم."

الترجمة:Rice is the main crop of that region.

January 24, 2015

15 تعليقًا


KareemSarh

(Rice is the staple crop of that region) Should be right


FalconDijla

Main تعني اساسي ايضا فالخيار الثاني من المفترض ان يكون صحيح


moharock

اجل..that للبعيد...و...this للقريب...و...of تأتي مثل for...والجملة صحيحة والخيارين صحيحات...


UcefMhmd

this for ذلك that for ذاك


Mary_ah

لا، this = هذا أما ذلك/ذاك = that. :)


UcefMhmd

طول عمري باخدها this للقريب و that للبعيد !


Mary_ah

نعم، "this/هذا" للقريب و"that/ذاك/ذلك" للبعيد. :)


ak_a5

rice is the original crop of that region


mouhsinefr

اوريجينال في العادة تطلق على شئ =أصلي=


eman675867

This is already my answer!!!


loay666

البرايمري تعني اولي


mohammedda378399

يعني قالو الأرز وكتبت the rice يعني ليش ليش ليش غلط


mouhsinefr

غير معدود الارز


mouhsinefr

rice is the main crop for that region


arabia977238

اجابتي صحيحة ،،اين الخطا؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.