"هل ترك شيئاً يحمل اسمه؟"

الترجمة:Did he leave anything that had his name?

January 24, 2015

21 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


AL-hassanZ

that had مافائدتها في السؤال


Didi764824

الذي يحمل


A.Noor70

Something = شيء Anything = أي شيء فكيف تصبح العبارتين صحيحة؟


AdamAhmed535

لماذا تكون that ضروريه في الجمله


Ramy141254

لماذا وضعنا had مع did ؟ ان كانت did دائما يستخدم معها الافعال فى المصدر؟


J5fw6

هل عدم وجود that يغير معنى الجملة ؟


Amira_Abd_ElHay

ينفع نشيل that ?


dVXa19

(Did he leave something with his name on) لماذا ليست صحيحه ؟


aboanas21754

ما عرفنا لكم انتم لكم راي وقوقل له راي


IbrahimDaban

من اين اتيتم ب That يحتاج البرنامج لمختص يصوب أخطاء البرنامج


Smoooy

anything it is answer , How it is ? the supposedly smoothing .. I need clarifiction


abdelmonem253957

What the meaning of ( had ) in that sentence there


NumanAlzai2

Did he leave anything bearing his name..هنا كلمةbearing.. تعني يخلف او يترك ونا تكون الجملة اسهل على المتعلم من وجود that had ..والتي يبدو ليس لها لزمه.. افيدوني جزاكم الله خيرا


c4frejf

Did he leave anything that had his name


D6Mb

يعطيك اجابتين مختلفتين حيث عن الاجابه يعطي اجابه نموذجي وهند العاده بنفس الاجابه النموذجيه حرفيا يعطي اجابه اخرى


khulud342375

مااعرفنالكم اذا حطينا that خطأتونا واذا ما استخدمناها برضه خطأتونا ..طيب وبعدين!


mohanad68374

ما ينفع نقول

Did he leave something hold his name?


KurdGaim

Did he leave anything that had his name Did he leave anything that had his name


wGGg20

ليش ماهي مكتوبه leaves بعد he


Vel83

ترجمة العربية غير صحيحة هل ترك اي شيء يحمل اسمة اما that had معناها يحمل وthat للتأكيد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.