1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل ترك شيئاً يحمل اسمه؟"

"هل ترك شيئاً يحمل اسمه؟"

الترجمة:Did he leave anything that had his name?

January 24, 2015

12 تعليقًا


A.Noor70

Something = شيء Anything = أي شيء فكيف تصبح العبارتين صحيحة؟


adam51374

لماذا تكون that ضروريه في الجمله


Ramy141254

لماذا وضعنا had مع did ؟ ان كانت did دائما يستخدم معها الافعال فى المصدر؟


Smoooy

anything it is answer , How it is ? the supposedly smoothing .. I need clarifiction


AL-hassanZ

that had مافائدتها في السؤال


Didi764824

الذي يحمل


abdelmonem253957

What the meaning of ( had ) in that sentence there


Amira_Abd_ElHay

ينفع نشيل that ?


NumanAlzai2

Did he leave anything bearing his name..هنا كلمةbearing.. تعني يخلف او يترك ونا تكون الجملة اسهل على المتعلم من وجود that had ..والتي يبدو ليس لها لزمه.. افيدوني جزاكم الله خيرا


c4frejf

Did he leave anything that had his name


D6Mb

يعطيك اجابتين مختلفتين حيث عن الاجابه يعطي اجابه نموذجي وهند العاده بنفس الاجابه النموذجيه حرفيا يعطي اجابه اخرى


J5fw6

هل عدم وجود that يغير معنى الجملة ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.