1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "تدريب الأطفال مهمّ."

"تدريب الأطفال مهمّ."

الترجمة:Training children is important.

January 24, 2015

32 تعليقًا


IOGeophysicist

Training of children or children training اليست الاصح؟


azzamdoc

لماذا is وليس are بما ان الأطفال صيغة جمع؟


FaroukZeino

الفعل هنا يعود على التدريب وليس الأطفال


hamza730728

لانها عائدة على التدريب وليس الاطفال


Zahorani

هل الصحيح learning children أم children's learning !!


Zahorani

يرجى الرد على الاستفسار وعدم التطنيش ، لأننا بالمقام الأول نريد أن نتعلم ، بغض النظر عن إرادتكم تطوير البرنامج أم لا ، ولتعلموا أن مقومات نجاح أي برنامج هي متابعة المتعلمين والرد على استفساراتهم ، عذرا على الطريقة الفظة ، ولكن للمرة الثانية تمر نفس العبارة بعد شهر ، ولا مجيب ..


Mezo491914

لن يردوا التطبيق مليء بالكوارث


Ro0z99

Learning بمعنى التعليم وليس التدريب


monaalmasr4

معنى جملتك تعليم الأطفال


Msfer15

Training لأن معناها تدريب


awad1234

the practice هنا نفس المعنى لماذا اذن الجمله خطئه


ibrahim.attiyan

The children's practice is important


Msfer15

راح يختلف المعنى ويصير: ممارسة الأطفال مهمة.


u2Qz3

Training of the children is important ليش خطأ


mali87616

Training of children is important لماذا خطأأ


esammustaf

متى تستعمل كلمة practice ومتى نستعمل كلمةtraining يرجى الجواب


gina863209

Children' training is important الجملة بالانكليزي خاطئة تماما


majeda92

صياغة خاطئة او معنى خاطئ يرجى التعديل


Ahmedghareeeb

the children training is important


khaledkung

practice children is important


Karim695528

the kids training is important


monaalmasr4

training تدريب


RAZAN115521

Training children is important


qX2P2

تعلم من عدم معرفة الشيء الصحيح


mahmoudant17

ما ترحمونا بقي هو ايه الفرق بين practice و training


Hassaneinf3

Children teaching is important


Bakri759478

Training Children are important


Mezo491914

جملة وضيعة لاتوجد حتى في اللغة الفرعونية


GszL14

training children is important


Wa3Mohamed

الجمله مش ماشيه وفيها حاجه غلط + ليه مشare

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.