"تدريب الأطفال مهمّ."

الترجمة:Training children is important.

January 24, 2015

17 تعليقًا


azzamdoc

لماذا is وليس are بما ان الأطفال صيغة جمع؟

January 24, 2015

FaroukZeino

الفعل هنا يعود على التدريب وليس الأطفال

January 25, 2015

hamza730728

لانها عائدة على التدريب وليس الاطفال

March 5, 2019

Zahorani

هل الصحيح learning children أم children's learning !!

May 10, 2015

Zahorani

يرجى الرد على الاستفسار وعدم التطنيش ، لأننا بالمقام الأول نريد أن نتعلم ، بغض النظر عن إرادتكم تطوير البرنامج أم لا ، ولتعلموا أن مقومات نجاح أي برنامج هي متابعة المتعلمين والرد على استفساراتهم ، عذرا على الطريقة الفظة ، ولكن للمرة الثانية تمر نفس العبارة بعد شهر ، ولا مجيب ..

June 15, 2015

Ro0z99

Learning بمعنى التعليم وليس التدريب

August 23, 2017

ibrahim.attiyan

The children's practice is important

September 18, 2015

awad1234

the practice هنا نفس المعنى لماذا اذن الجمله خطئه

August 24, 2016

mali87616

Training of children is important لماذا خطأأ

December 22, 2016

IOGeophysicist

Training of children or children training اليست الاصح؟

January 29, 2015

majeda92

صياغة خاطئة او معنى خاطئ يرجى التعديل

July 18, 2016

Ahmedghareeeb

the children training is important

September 9, 2016

khaledkung

practice children is important

June 8, 2017

Karim695528

the kids training is important

October 10, 2017

RAZAN115521

Training children is important

November 25, 2017

qX2P2

تعلم من عدم معرفة الشيء الصحيح

October 29, 2018

u2Qz3

Training of the children is important ليش خطأ

August 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.