"We eat half of the bread."

الترجمة:نأكل نصف الخبز.

January 24, 2015

17 تعليقًا


EdhahSalem

الرغيف عربية وليست مصرية

August 17, 2015

lxYs1

في السعودية يطلقون على الخبز (عيش) لا يمكن ان يتعامل البرنامج مع جميع اللهجات الافضل هي الفصحى

October 9, 2015

53g4

الان مالفرق في النطق بين half و have النطق واحد كيف يمكن التميز بينهن

November 1, 2015

Princess3lovely

اكتبتهم الاتنين في مترجم قوقل واسمع النطق https://translate.google.com/

April 26, 2016

islam719414

رغيف هي الصحيحه، عيش هي لهجة فقط، لماذا نأكل نصف رغيف اعتبرت خطأ

January 6, 2016

saluha1

نحن نأكل نصف الرغيف العيش بالعامية المصرية .. أرجو التصحيح

January 24, 2015

FaroukZeino

الموقع هنا يتعامل مع العربية الفصحى فقط لا غير !!

January 25, 2015

s.kudo

نحن نأكل نصف "من" الخبز. لمَ إستخدام حرف الجرّ " من " خطأ ؟

January 29, 2015

AliAli780184

حتى أنا نفس السؤال وربما يكون حرف الجر يكتب فقط وليس له منى

January 5, 2016

DesoukyAhm

الرغيف باللهجة المصرية تعنى الخبز

June 3, 2015

rose520630

Haveفعل يستخدم لبيان أستملاك الشي ولكن halfهي إسم وتعني نصف

November 21, 2015

bingazy

نحن نأكل نصف رغيف

December 17, 2015

ahmadamayr1

نأكل نصف الرغيف .. وليس العيش العيش بالمصري وليس فصحى

March 11, 2016

Omaesi

نأكل نصف الرغيف . العيش لها معنى أخر غير الخبز بمعنى الحياة .

June 21, 2016

Rosered289159

Of تعني بعض من كل

October 17, 2016

LD813

ناكل نصف خبز

March 20, 2017

MashalAlat

.

July 13, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.