1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I walk into the restaurant."

"I walk into the restaurant."

الترجمة:أنا أدخل المطعم.

January 24, 2015

15 تعليقًا


Tarek.tito

انا امشي الى المطعم , لماذا ليست صحيحة


FaroukZeino

walk into تعني أدحل


Mary_ah

I walk to = أمشي إلى. :)


MalakGanat

الجملة معناها انا امشى داخل المطعم يعنى انا جوة المطعم موجود بالفعل انما انا ادخل المطعم يعنى لسة هادخل المطعم بمعنىI enter the restaurant


moharock

كلمة صح صح صح انا ادخل الي I walk to.. انا أدخل I walk into وعلي الحالتين الكلمتين صح ومفيش داعي للتعقيد


Hasib72717

انا امشي خلال المطعم


MohamedTah414954

أنا امشي الى المطعم


RodyKhalif

هيه مش المفروض انها انا امشي داخل المطعم


Rosered289159

I walk into the restaurant.


MalakAli765860

امشى للمطعم


YWv73

I walk into the restaurant.


WadahBadau1

ترجمه مظلله


jamalyahya1

I walk into the restarurant


Abdelrahim414000

استغرب في الذين قاموا بتعريب هذا التطبيق،لان ٦٠٪ من الجمل و الكلمات و العبارات عامية لا تصلح إدراجها في تطبيق يجمع الملايين من المستخدمين في العالم.


DanielBlack100

كل واحد حاشر لهجتو مع الاسف :)

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.