"I walk into the restaurant."

الترجمة:أنا أدخل المطعم.

January 24, 2015

27 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Tarek.tito

انا امشي الى المطعم , لماذا ليست صحيحة


FaroukZeino

walk into تعني أدحل


Mary_ah

I walk to = أمشي إلى. :)


Nothing493075

امشي الي المطعم=I walk to امشي دخل المطعم=I walk into


MalakGanat

الجملة معناها انا امشى داخل المطعم يعنى انا جوة المطعم موجود بالفعل انما انا ادخل المطعم يعنى لسة هادخل المطعم بمعنىI enter the restaurant


Abdelrahim414000

استغرب في الذين قاموا بتعريب هذا التطبيق،لان ٦٠٪ من الجمل و الكلمات و العبارات عامية لا تصلح إدراجها في تطبيق يجمع الملايين من المستخدمين في العالم.


DanielBlack100

كل واحد حاشر لهجتو مع الاسف :)


moharock

كلمة صح صح صح انا ادخل الي I walk to.. انا أدخل I walk into وعلي الحالتين الكلمتين صح ومفيش داعي للتعقيد


Hasib72717

انا امشي خلال المطعم


WadahBadau1

ترجمه مظلله


MohamedTah414954

أنا امشي الى المطعم


RodyKhalif

هيه مش المفروض انها انا امشي داخل المطعم


Rosered289159

I walk into the restaurant.


MalakAli765860

امشى للمطعم


YWv73

I walk into the restaurant.


jamalyahya1

I walk into the restarurant


Khtuha

I walk into the restaurant الترجمه بالعربيه انا ادخل المطعم


GhadirRam

على فكرة هيك مش عدل اول شي انا صرلي 4 ايام عم تابع بس مبارح ما فضيت لان كان عندي 7دروس فراحت مني كل حماستي فمنشان هيك انا عم قول مش عدل


eternal.luv.4bts

سيم بس تقدر لحد اقصى يوم فقط تقدر تغيب بس كل يوم تدخل التطبيق مو لابس تاخذ درس جديد تقدر المراجعة المستوياات اللي حققتها :)


QZ6T9

شكرا دولينجو


AhmedIbrahim681

اذهب للمطعم


3BGb12

walk into يدخل.. فعل مركب


Alectrical

I enter the restaurant الصحيح هذه العبارة البرنامج غلط


Womennice

المعنى انا امشي داخل المطعم، ترجمة، فاشلة


Hassanabde810765

ترجمتكم للعربية خطأ انتم استعملتم ترجمة i inter to the rastaurant


Hassanabde810765

هكذا ترجمة تجعلنا قليلي الثقة بالبرنامج وتخل بمصداقية التعليم نحن اعلم بلغتنا ويجب ان تترجمو اللغة العربية بصورة صحيحة خذو اللغة من رجالها ولا تترجموا يمشي بمعنى يدخل لماذا تكذبون علينا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.