"إنّه الأمر ذاته للجميع ."

الترجمة:It is the same thing for all.

January 25, 2015

9 تعليقات


NIBOYEMEN

أيا هذه الإجابه صحيحة: It is the same for everybody

January 25, 2015

Mary_ah

هي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة، ألم تُقبل؟ :)

January 27, 2015

MohamedAhm456910

why the following isnt true? "It is the same thing to everybody"

January 26, 2016

yman12

جوابك صحيح

April 6, 2016

ZahraaKhAl-tayar

Thing شئ Matter امر

August 16, 2015

53g4

انه نفس الشئ للجميع

February 21, 2016

kokolokolea

جميعهم بنفس المعنى .. و جملتان بنفس المعنى تماما !.. ما الخطا ازا

January 8, 2017

kokolokolea

اذا*

January 8, 2017

Nourdahik

It is the same for all, ضروري وجود thing?

August 10, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.