1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنّه الأمر ذاته للجميع ."

"إنّه الأمر ذاته للجميع ."

الترجمة:It is the same thing for all.

January 25, 2015

11 تعليقًا


NIBOYEMEN

أيا هذه الإجابه صحيحة: It is the same for everybody


Mary_ah

هي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة، ألم تُقبل؟ :)


ZahraaKhAl-tayar

Thing شئ Matter امر


MohamedAhm456910

why the following isnt true? "It is the same thing to everybody"


yman12

جوابك صحيح


53g4

انه نفس الشئ للجميع


kokolokolea

جميعهم بنفس المعنى .. و جملتان بنفس المعنى تماما !.. ما الخطا ازا


Nourdahik

It is the same for all, ضروري وجود thing?


68S33

It is the same thing for everybody


IbrahimNad13

it is the same thing for all

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.