"الفرنسية جميلة."

الترجمة:French is beautiful.

January 25, 2015

10 تعليقات


Duha.Sh

" It is not right to say French is beautiful because the adjective beautiful is only to describe a persons's beauty. Instead we can say French is fine

June 7, 2015

azBH5

شكرا ^-^ اعتقدتهم يقصدون امرأة فرنسية

August 31, 2016

ahmad.jz

لماذا لم تقبل اجابتي the French is beautiful.

September 8, 2017

MaherFaya

The French is beautiful

January 25, 2015

Mary_ah

عندما تكون أسماء اللغات وحدها، لا نضع قبلها "the" فلا نقول "The English" مثلاً ولكن إذا أضفنا كلمة language، يجب وضع the قبلها. :)

أمثلة:

1- العربية جميلة: Arabic is beautiful

2- الألمانية: German

(لا يصح وضع the)

1- اللغة العربية جميلة: The Arabic language is beautiful

2- اللغة الألمانية: The German language

(وضع the إجباري)

January 27, 2015

aborokted

شكرا عالإفادة :)

April 27, 2015

lulume3

افدتنا ..شكرا لك

October 13, 2016

Rosered289159

Thank you

October 18, 2016

BegguiAbdH

Thanks

December 15, 2016

RAWAD952832

كتبت "French is pretty" فكتبوا خطأ

January 8, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.