"حذائي"

الترجمة:My shoes

January 25, 2015

32 تعليقًا


tahafahed

ولكن shoe = حذائي shoes = احذيتي !

March 26, 2015

Xg3D

(Shoes حذاء ) (shoe فردة حذاء ) احنا نلبس فردتين مو وحدة

September 1, 2015

lubabatark

هو صح عليك !! بس هو استخدم القاعده الملكيه كلمه my وصارت my shoes وطلعت الكلمه حذائي ولكن shoe حذاء مو حذائي و shoes صح عليك احذيتي بس نفس م قلت لك طلعت حذائي لان استخدم my

November 21, 2015

tahafahed

يعني shoes تعني حذائي و أحذيتي أيضاً ؟

November 22, 2015

GgGk10

نعم تعني حذائي واحذيتي .. لان shoe فرده حذاء و shoes حذاء ( لانك لديك قدمان ترتدي حذاء مكون من جزئين ) فرده الحذاء shoe والاثنين معاً shoes واحذيتي ايضاً نفسها وعندما تحب ان تشير لها تشير لها بـ ( these وهي للجمع ) وكذلك تشير بـ these لكل ماهو مكون من فردتين مثل القفاز والحذاء وتضع الـ ( s الجمع ) gloves بمعني قفاز و glove فرده قفاز واحدة ... These are gloves

July 15, 2017

snjlmohammad

لماذا لا تكون mine shoes ؟؟

January 25, 2015

FaroukZeino

لأنه mine يجب ذكر الاسم قبلها ولا يتم ذكره بعدها :

For whom is this shoe ?

It is mine.

January 25, 2015

point388239

لماذا الجمع هنا يكون es وليس s

October 19, 2015

AdamElKhattab
  • فردة حذاء واحدة = Shoe

  • حذاء (فردتين) / أحذية = ShoeS.. الجمع هنا s وليس es لأن e من أصل الكلمة وليست اضافة جمع كما هو موضح.

November 14, 2017

HajarSh1

اللهم صلي على النبي

October 7, 2016

AdnanAwad

ما الفرق بين shoe و shoes ؟

July 4, 2015

llusx

إن shoe هي فردة الحذاء الواحدة.

بينما shoes هي الجمع فردتا الحذاء/ أحذية

July 4, 2015

yaici0

شكرا لك :)

August 7, 2015

lubabatark

Shoe = مفرد Shoes = جمع

لا الاسم اذا جا فيه s باخر الكلمه تعتبر جمع مثلا نفس مفرد banana يعني موز جمعها bananas موزات .وبس والله ادعي لي

November 21, 2015

samsoma90807

موزة مش موز

January 5, 2018

AyePlus

موز مفرد ؟؟؟!!!

July 6, 2017

fattoo1

Shoes حذاء ...

September 19, 2015

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

September 5, 2016

AyePlus

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

July 6, 2017

RmRm350519

Whom معناها من وتستخدم لسؤال عن المفعول العاقل وتحتاج فعل مساعد حسب زمن الجملة متلاwhom did Ali visit yesterday معنى من زار علي امس

الجوابAli visted Ahmed yesterday

November 3, 2016

emad31

لماذا لاتكون the shoes is mine

September 18, 2015

reem384678

اش الفرق بين me و My

November 14, 2015

lubabatark

My ملكيه ومعناها لي

November 21, 2015

elmostakime

شكرا

September 29, 2016

BzE93
December 11, 2016

CACY3

my shoes

December 17, 2016

rayhene2

هذا اسوأ تطبيق لي يوافقنا الرأي يحمل تطبيق memrise

December 29, 2016

Ali-iq

في خيارين shoe و shoes

July 9, 2017

OUSSAMABOUSSALIA

My shoes

July 27, 2017

karamALash1

ةا22

November 15, 2017

Abbasderiss
June 19, 2018

azhar348076

my shoes

July 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.