"The boy eats bread."

الترجمة:الولد يأكل خبز.

منذ 3 سنوات

43 تعليقًا


Nasser.Ahmed

انا كتبت الترجمة " الولد يأكل خبزا " التظام بيقول غلط مع ان خبزا مفعول به منصوب مبني علي الفتحة الظاهرة علي اخرة , برجاء مراعاة قواعد اللغة العربية

منذ 3 سنوات

Marwa58

اعرف اكتب اول تضرب بهالشكل

منذ 5 أشهر

FahadAlsay

الولد يأكل خبز ليش طلع الصحيح الخبز ومافي the

منذ 3 سنوات

maari10

نفس سِؤالي

منذ 3 سنوات

RamaHamd

انا قلت كل شيء تمام بس يقول No

منذ 3 سنوات

Ali.abadi

انا کذالک ماذا افعل؟

منذ شهرين

ahmedrasmy1

الولد يأكل الخبز. فين بقى الغلط

منذ 3 سنوات

rqpx

صحيحه لا تغضب اذا قال غير صحيحه لانه كمبيوتر المهم ان ترى الصح ان اخطأت و المهم ان نجمع معلومات جديده في اللغه و تنتقل لمراحل جديده

منذ 3 سنوات

m.m313

مولازم تنقبل حتی انروح المراحل جدیده

منذ 8 أشهر

ahmedfathiy0

الولد يأكل خبز

منذ 3 سنوات

Tassneem2

كتبتها صاح قال لا و كتبها بنفس الطريقه

منذ 3 سنوات

UgPh3

انا کتب صح وقالی غلط

منذ 3 سنوات

8xYJ1

لماذا حرف ال s في eat

منذ سنتين

Mohammad.Fadaly

لان eat تستخدم عندما اكون انا أكل لكن عندما اقول هو او هي تأكل استخدم eats لأن ال s تستخدم لضمير الغائب he - she - it

منذ سنتين

jb3I

للي يقولو كتبنا صح والكمبيوتر جاوب خطئ انتبهو للفظ الهجائي للغة العربية فمثلا ولد و بنت سيعطيك خطء بسبب الفراغ قبل كلمة بنت وكذالك رجل ومرأة خطء رجل وامراة خطء رجل وامرأة جواب صحيح

منذ سنتين

leenarnos

لقد كتبت صح لكن قال لديك خطأ و الجملة الصحبحه للد يكل خبز ما هذا

منذ سنة واحدة

Ameera627182

نفسي

منذ سنة واحدة

ahmedsalah90811

الولد يأكل الخبز

أين الخطأ ؟

منذ سنة واحدة

ecV91

انا كتبت الولد يأكل ويشرب (:

منذ 3 سنوات

abdellah533570

جيد

منذ 3 سنوات

IF7v1

شباب واح

منذ سنتين

AhmedAbuElanen

معنى كلمه خبز

منذ سنتين

mahmood105001

نطق الترجمه سريع

منذ سنتين

rozy1014

لماذا استخدم زمن المضارع البسيط بدلا من المضارع المستمر؟

منذ سنتين

tooma897851

كيف افرق بين حرف pوb

منذ سنتين

bv0E

Theboy

منذ سنتين

adwani55

صح

منذ سنتين

aalmo78

يأكل الولد الخبز

منذ سنتين

X04S1

اي والله

منذ سنة واحدة

w2ek3

انا قلت كل شي تمام بس يقولNo

منذ سنة واحدة

shimaa117450

ليه حرف الs ف eat?

منذ سنة واحدة

SosoB2

شكراً

منذ سنة واحدة

KhalidAljo3

الولد اكل الخبز

منذ سنة واحدة

derdarnabi

أنا كتبت الطفل يأكل الخبز اعتبرها خطأ هل لأن الطفل تترجم the kid !؟؟

منذ سنة واحدة

mahmoudezz480804

ليه مستخدمش ادوات نكراه او معرفه مع كلمه bread

منذ سنة واحدة

PKPz10

الولد يأكل الخبز طلع الترجمة خطأ

منذ سنة واحدة

bz81

الترجمة الصحيحة : ياكل الولدُ خبزاً

منذ 10 أشهر

m.m313

انااکتب الجمله الصحیحه والبرنامج لایقبلها

منذ 8 أشهر

MohammadIr6843

صحيح

منذ 7 أشهر

.Hello_Friend

متى نضيف حرف s في الكلمة ؟؟

منذ 5 أشهر

kerygeres

فعلا هي الولد يأكل الخبز وطلعت خطأ

منذ 4 أشهر

IbraheemYu1

تجي حتى الفتى مش شرط الولد

منذ 3 أشهر

OrVY18

انا کتب " الولد یاکل خبز" یقول خطا. لا اهلم ماذا افعل

منذ أسبوعين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.