"The boy eats bread."

الترجمة:الولد يأكل خبز.

January 25, 2015

87 تعليقًا


Nasser.Ahmed

انا كتبت الترجمة " الولد يأكل خبزا " التظام بيقول غلط مع ان خبزا مفعول به منصوب مبني علي الفتحة الظاهرة علي اخرة , برجاء مراعاة قواعد اللغة العربية


Marwa58

اعرف اكتب اول تضرب بهالشكل


Alaa413938

لازم تكتب بالانجليزي ....


8xYJ1

لماذا حرف ال s في eat


Mohammad.Fadaly

لان eat تستخدم عندما اكون انا أكل لكن عندما اقول هو او هي تأكل استخدم eats لأن ال s تستخدم لضمير الغائب he - she - it


azema369

لان she he it تاخذ مع المضارع البسيط s


mmov13

The boy = he He + she = s


FahadAlsay

الولد يأكل خبز ليش طلع الصحيح الخبز ومافي the


maari10

نفس سِؤالي


Tassneem2

كتبتها صاح قال لا و كتبها بنفس الطريقه


jb3I

للي يقولو كتبنا صح والكمبيوتر جاوب خطئ انتبهو للفظ الهجائي للغة العربية فمثلا ولد و بنت سيعطيك خطء بسبب الفراغ قبل كلمة بنت وكذالك رجل ومرأة خطء رجل وامراة خطء رجل وامرأة جواب صحيح


RamaHamd

انا قلت كل شيء تمام بس يقول No


Ali.abadi

انا کذالک ماذا افعل؟


ahmedrasmy1

الولد يأكل الخبز. فين بقى الغلط


2sh_8

صحيحه لا تغضب اذا قال غير صحيحه لانه كمبيوتر المهم ان ترى الصح ان اخطأت و المهم ان نجمع معلومات جديده في اللغه و تنتقل لمراحل جديده


Baskall1

The qwestion is The boy eats bread why wrong is الولد یاکل خبز


ahmedfathiy0

الولد يأكل خبز


UgPh3

انا کتب صح وقالی غلط


tooma897851

كيف افرق بين حرف pوb


aalmo78

يأكل الولد الخبز


X04S1

اي والله


w2ek3

انا قلت كل شي تمام بس يقولNo


shimaa117450

ليه حرف الs ف eat?


leenarnos

لقد كتبت صح لكن قال لديك خطأ و الجملة الصحبحه للد يكل خبز ما هذا


KhalidAljo3

الولد اكل الخبز


derdarnabi

أنا كتبت الطفل يأكل الخبز اعتبرها خطأ هل لأن الطفل تترجم the kid !؟؟


mahmoudezz480804

ليه مستخدمش ادوات نكراه او معرفه مع كلمه bread


PKPz10

الولد يأكل الخبز طلع الترجمة خطأ


ahmedsalah90811

الولد يأكل الخبز

أين الخطأ ؟


bz81

الترجمة الصحيحة : ياكل الولدُ خبزاً


m.m313

انااکتب الجمله الصحیحه والبرنامج لایقبلها


jong.hyun

متى نضيف حرف s في الكلمة ؟؟


kerygeres

فعلا هي الولد يأكل الخبز وطلعت خطأ


IbraheemYu1

تجي حتى الفتى مش شرط الولد


OrVY18

انا کتب " الولد یاکل خبز" یقول خطا. لا اهلم ماذا افعل


haesooom

ليش ماكانت The boy eats a bread


JaaadAliii

ال ولد اكل حبس


hajar723764

انا إجابتی لم تقبل مع انها صحیحة


TAum711594

احترم نفسك


hassan258117

صحیح نمیده چرا؟


AalaaAlfow

كتبتها صح وقال خطاء وكتبها بنفس طريقتي


kosar432824

انا کتبتها تماما کما کتبوها تحت ولاکن انهم یقولون انها غلط


wwAO14

أنا کتبت «الولد یأکل خبز» کما ورد في الترجمة لکن النظام قال الجواب لیس صحیح. لماذا؟


JasminAshr

الولد یأکل خبز.این الخطأ؟؟؟؟


Mohamedsaa104092

مترجم الکلمه زی ماترجمها البرنامج ویقولی خطأ احا


MRh116

انا کتبت صحیح


AhmadMosha

انا اکتب الولد یأکل خبز... یقول خطا؟؟؟!!!!!!!


Wo0a8

لماذا ؟؟ رغم ان اجابتي صحيحة على ما اضن


Emad150684

لماذا لم تقبل اجابتی (الولد یأکل خبز)


adam16101987

اکتبها صحیحه ومع ذلک یحسبها خطأ


er8W

كلمة (خبز) في اللغة العربية تعرب مفعولا به لذا تكتب (خبزا) بإضافة حرف الألف.. لذا فإجابتي صحيحة تماما..


nRYG8

لماذا لم نضع a في bread


OAs75

طيب انا كاتب الولد ياكل الخبز وش فيها من غلط ؟


M3ira._

انا كتبت الجملة صحيحة ومع ذلك قال انه غلط .


FatiFati200677

لا تفرعلولي أن أكتب أنا لاأعرف أرجوك


samar20714

بكتب الجمله صح بس بيقول غلط مع انو كاتبها زي منا كتبها


Kaven17

the question is : the Boy Eats bread and ask us to write in arabic, I wrote الولد یاکل خبز and the correct answer is الحل الصحيح: الولد يأكل خبز. so Tell me what is wrong


Kaven17

You can not pass this, does not accept the correct answer and stucks the progress


alisaeedae

امن الذین یصححون التراجم؟


7IhI6

5مرات بيقولولي خطأ وأنا كاتبها صح وبالتفصيل


7IhI6

أنا مقدر أستحمل بيكتبولي خطأ في كل مرة


Badr.Bang

لسه بيقول غلط 17.10.2020


Maria256995

ليش كتبت نفسه الإجابة حقته بالظبط ومطلع لي خطأ


soumia383578

The grils The boy No it she he


millise78

يجماعه انا كتبتها خبزاً ليش يقول لي غلط؟؟


millise78

يجماعه انا كتبت خبزاً ليش يقول لي غلط؟


MSLEMOO

The boy eats bread


2Er91

انا قراءت بشكل صحيح ولكن يظهر معي خطأ


M3oK7

يجننننننننننننن


O8SU7

لغتهم تربا


AliYousefG

٧٧٧٧٨٧٧٩٠جزوننت


queen512883

هاذا غش كتبتها صحيحة


9hce3

البرنامج يحتاج تصحيح


Fay7a2Shba

يجب قبول "يأكل الولد الخبز" لأن اللغة العربية هي فعل-فاعل-مفعول به VSO


Y2kM4

كتبت الا

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.