"The boy eats bread."

الترجمة:الولد يأكل خبز.

January 25, 2015

59 تعليقًا


Nasser.Ahmed

انا كتبت الترجمة " الولد يأكل خبزا " التظام بيقول غلط مع ان خبزا مفعول به منصوب مبني علي الفتحة الظاهرة علي اخرة , برجاء مراعاة قواعد اللغة العربية

January 25, 2015

Marwa58

اعرف اكتب اول تضرب بهالشكل

May 16, 2018

mohamedbouarbi

ناصر احمد انا كتبتها كما كتبتها انت وقبلها النظام

March 8, 2019

8xYJ1

لماذا حرف ال s في eat

November 17, 2015

Mohammad.Fadaly

لان eat تستخدم عندما اكون انا أكل لكن عندما اقول هو او هي تأكل استخدم eats لأن ال s تستخدم لضمير الغائب he - she - it

January 29, 2016

azema369

لان she he it تاخذ مع المضارع البسيط s

June 1, 2019

QsFX2

لان الجمله في زمن المضارع البسيط حيث الولد لا يزال ياكل مع وجود ضمير الغائب >he او she او it

April 16, 2017

FahadAlsay

الولد يأكل خبز ليش طلع الصحيح الخبز ومافي the

February 26, 2015

Tariq-1

لان الخبز غير معدود

October 15, 2015

maari10

نفس سِؤالي

July 22, 2015

RamaHamd

انا قلت كل شيء تمام بس يقول No

August 7, 2015

Ali.abadi

انا کذالک ماذا افعل؟

August 28, 2018

Tassneem2

كتبتها صاح قال لا و كتبها بنفس الطريقه

August 22, 2015

ahmedrasmy1

الولد يأكل الخبز. فين بقى الغلط

October 20, 2015

rqpx

صحيحه لا تغضب اذا قال غير صحيحه لانه كمبيوتر المهم ان ترى الصح ان اخطأت و المهم ان نجمع معلومات جديده في اللغه و تنتقل لمراحل جديده

October 20, 2015

m.m313

مولازم تنقبل حتی انروح المراحل جدیده

March 2, 2018

jb3I

للي يقولو كتبنا صح والكمبيوتر جاوب خطئ انتبهو للفظ الهجائي للغة العربية فمثلا ولد و بنت سيعطيك خطء بسبب الفراغ قبل كلمة بنت وكذالك رجل ومرأة خطء رجل وامراة خطء رجل وامرأة جواب صحيح

December 20, 2015

ahmedfathiy0

الولد يأكل خبز

August 13, 2015

lrrG2

لا ﻻنه غائب لاتعرف من هو الولد لذلك تكتب الخبز الظاهر كذا صح

August 13, 2015

UgPh3

انا کتب صح وقالی غلط

November 4, 2015

leenarnos

لقد كتبت صح لكن قال لديك خطأ و الجملة الصحبحه للد يكل خبز ما هذا

June 3, 2017

Ameera627182

نفسي

August 11, 2017

ecV91

انا كتبت الولد يأكل ويشرب (:

September 21, 2015

abdellah533570

جيد

November 13, 2015

VK825
July 30, 2019

IF7v1

شباب واح

November 22, 2015

AhmedAbuElanen

معنى كلمه خبز

February 11, 2016

mahmood105001

نطق الترجمه سريع

March 16, 2016

rozy1014

لماذا استخدم زمن المضارع البسيط بدلا من المضارع المستمر؟

March 29, 2016

tooma897851

كيف افرق بين حرف pوb

May 2, 2016

bv0E

Theboy

June 20, 2016

adwani55

صح

September 17, 2016

aalmo78

يأكل الولد الخبز

November 14, 2016

X04S1

اي والله

January 15, 2017

w2ek3

انا قلت كل شي تمام بس يقولNo

February 8, 2017

shimaa117450

ليه حرف الs ف eat?

February 26, 2017

SosoB2

شكراً

May 6, 2017

KhalidAljo3

الولد اكل الخبز

June 11, 2017

derdarnabi

أنا كتبت الطفل يأكل الخبز اعتبرها خطأ هل لأن الطفل تترجم the kid !؟؟

June 28, 2017

mahmoudezz480804

ليه مستخدمش ادوات نكراه او معرفه مع كلمه bread

July 19, 2017

PKPz10

الولد يأكل الخبز طلع الترجمة خطأ

September 7, 2017

ahmedsalah90811

الولد يأكل الخبز

أين الخطأ ؟

September 16, 2017

bz81

الترجمة الصحيحة : ياكل الولدُ خبزاً

January 1, 2018

m.m313

انااکتب الجمله الصحیحه والبرنامج لایقبلها

March 2, 2018

MohammadIr6843

صحيح

April 10, 2018

jong.hyun

متى نضيف حرف s في الكلمة ؟؟

June 14, 2018

kerygeres

فعلا هي الولد يأكل الخبز وطلعت خطأ

July 12, 2018

IbraheemYu1

تجي حتى الفتى مش شرط الولد

August 3, 2018

OrVY18

انا کتب " الولد یاکل خبز" یقول خطا. لا اهلم ماذا افعل

October 27, 2018

haesooom

ليش ماكانت The boy eats a bread

December 1, 2018

JaaadAliii

ال ولد اكل حبس

December 15, 2018

hajar723764

انا إجابتی لم تقبل مع انها صحیحة

February 9, 2019

fIQz13

حيونات

March 15, 2019

hassan258117

صحیح نمیده چرا؟

May 25, 2019

AalaaAlfow

كتبتها صح وقال خطاء وكتبها بنفس طريقتي

July 6, 2019

kosar432824

انا کتبتها تماما کما کتبوها تحت ولاکن انهم یقولون انها غلط

July 13, 2019

wwAO14

أنا کتبت «الولد یأکل خبز» کما ورد في الترجمة لکن النظام قال الجواب لیس صحیح. لماذا؟

August 11, 2019

tourad2

صح الولد يأكل ويشرب

October 30, 2015

fano136104

اخر كلمه مو معناها يشرب .. معناها خبر

November 28, 2015

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.