1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "شكراً، وداعاً."

"شكراً، وداعاً."

الترجمة:Thanks, bye.

January 25, 2015

21 تعليقًا


AloviyaAlo

لماذا وضعنا s ولم نكتفي بقول thank


Zinozizo

لان thank للمفرد و thanks للجمع


AmiraMosta915995

الجمع يرد به على الفرد من باب التقدير


AyaKhalilA1

لي ما بنفع احط goodbye


Yousef-95

Goodbye تستخدم بشكل رسمي (formal) عندما تتحدث مع شخص لأول مرة Bye تستخدم بشكل غير رسمي (informal) تقال مع شخص تتحدث معه بشكل يومي تقريبا


Ayham101

واجت صعوبة في معرفة حل الكلمة دون مساعدة


Ayham101

تصحيح واجهت


Zinozizo

مين بدوا بنافسني


Mohamed725027

Ok how about وداعا my response is and bye why you don't accept my answer it's weird


i74H2

بعد انو لسه ما خلصت قال خطأ


x9610

اذا قلنا thanks good bye... غير صحيحة؟


violit11

كل مره يخليني اقول قود باي بس هالامره باي ليه؟


kKfi10

يعني جيد باي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.