"شكراً، وداعاً."

الترجمة:Thanks, bye.

January 25, 2015

55 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AloviyaAlo

لماذا وضعنا s ولم نكتفي بقول thank


Zinozizo

لان thank للمفرد و thanks للجمع


AmiraMosta915995

الجمع يرد به على الفرد من باب التقدير


Rokayakhel1

لاننا لم نقل you


Suhila928517

لانه شكرا بالتنوين


AyaKhalilA1

لي ما بنفع احط goodbye


Yousef-95

Goodbye تستخدم بشكل رسمي (formal) عندما تتحدث مع شخص لأول مرة Bye تستخدم بشكل غير رسمي (informal) تقال مع شخص تتحدث معه بشكل يومي تقريبا


Zinozizo

مين بدوا بنافسني


86.Bina

هذا يشرفني


SaraNaser457661

بعد ما خلصت طلع خطا مع اني كتبا صح


violit11

كل مره يخليني اقول قود باي بس هالامره باي ليه؟


Ayham101

واجت صعوبة في معرفة حل الكلمة دون مساعدة


x9610

اذا قلنا thanks good bye... غير صحيحة؟


Yaqeen331731

ليش ما قبل الاجابه


shahergama

كلمه and تساوي ال ،


AmerAlcham1

خطأ بالتطبيق


thebestfri765256

تابعوني بليز


fatimakhid4

ليش ما حطينا and


fatimakhid4

لماذا لانضع and


fatimakhid4

لماذا نضع s في كلمة thanks


Ayham101

تصحيح واجهت


i74H2

بعد انو لسه ما خلصت قال خطأ


kKfi10

يعني جيد باي


FadiaAli10

ليه goodbye خطا؟؟


86.Bina

التطبيق جميل جداً


hananalawi

ليش لما اكتب and خطأ و هو مكتوب شكرا ووداعا


liloulilou201442

لماذا الاملاء دائما خاطأ وهو صحيح


Abdullahko488692

ـانها بنفس المعنى وانت قد ترجمتها مرارا على ما كتبتها انا


Abdullahko488692

Good bye ترجمها


NKi912

انا اضفت الs؟؟؟


nayera-

كتبت thanks and bye غلط.. وكتبت thanks goodbye غلط كمان!!


KS3c2

فهموني بربكم كلمة شكرأ وداعآ بالانكليزي مش Thinks bye نفس الشي بطلع مافي غلط ليش هيك بصير معي


FIrq19

لا استطيع وضع الفارزة وانتم تحسبون الاجابه خاطئة


bout125398

كنت اعتقد بدون s


TrwF68229

يوجد والعفو ليه and غلط


TheQueen451

متين نستخدم good bye ومتين نستخدم bye فقط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.