"شكراً، وداعاً."

الترجمة:Thanks, bye.

منذ 3 سنوات

17 تعليقًا


esraa.mahmoud96

ليه ما تنفعش see you

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

See you = أراك

منذ 3 سنوات

AyaKhalilA1

لانو see you معناها اراك لاحقا

منذ 6 أشهر

ayastales

واو ممتاز

منذ 3 سنوات

K4vq1

انا احبك

منذ 3 سنوات

AyaKhalilA1

لي ما بنفع احط goodbye

منذ 6 أشهر

Good548847

Goodbye تستخدم بشكل رسمي (formal) عندما تتحدث مع شخص لأول مرة Bye تستخدم بشكل غير رسمي (informal) تقال مع شخص تتحدث معه بشكل يومي تقريبا

منذ 3 أسابيع

_fatimah56

Think you = شكراً ا

منذ 3 سنوات

Negmad1

hi

منذ 3 سنوات

Negmad1

hi

منذ 3 سنوات

MuhammadKhallaf

thank you , good bye

منذ سنتين

Ehab734426

Thanks and good bye

منذ سنتين

Maha106

انا كل شوي اغلط ويعيدلي ليييييش؟ والمشكله اني جايبه كلمتين كلها صح وفي كلمه غلط وكلمه صح ويحطلي خط عليهم كلهم اففف يقهر

منذ سنتين

Ayham101

واجت صعوبة في معرفة حل الكلمة دون مساعدة

منذ سنتين

Ayham101

تصحيح واجهت

منذ سنتين

aIOk11

نا وبتقن

منذ 11 شهرًا

toto284262

توتو

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.