1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You are a boy, I am a man."

"You are a boy, I am a man."

الترجمة:أنت ولد ، أنا رجل.

January 25, 2015

35 تعليقًا


jnF211

بكتب الجمله صاح ليه بديني خطاء


nawwaph

انت وقد انا رجل ولكن لا يوجد أمان في العراق هههههههه


Nabiilm1

أنت طفل, أنا رجل


rzO28

انا اكتب صح مالك تفعل غلط


AMB488

النت الفتى . انا الرجل


Mary_ah

الجملة الإنجليزية نكرة وجملتك معرفة وتعني "You are the boy, I am the man" لذلك فهي خاطئة. :)


Bisan766179

اكتبها صح ليش غلط


9rwn3

انت ولد وانا رجل


AhmedGamal102237

المفروض تكون You are aboy and I'm aman


Duha457465

انت ولد واناردل


ElafMoyaid

شصاير هنا


park_78300

اني بلينك فان ل( blackpink )


Wafaa2003

انا كمان plank


jnF211

اين الخطاء


Oussamaxx4

What is the different here : men/ man


EzzAl-deenAdnan

كلمة زلمة في اللهجة الأردنية تأتي بمعنى رجل فلماذا لم تقبل إجابتي هذه⏬⏬ أنت ولد ، أنا زلمة


Ola7XB6

و هل أنت أردني مثلي ؟ ⁦☺️⁩


u0Oi6

ما الفرق بين أنتم ولد are you boy وبين أنت ولد؟؟؟


MzHmz

انت ولد وانا رجل


ibh24

وين خطاء


2ZfS6

الجملة صحيحة


AsmaaAlBei

كل مرة بالبداية بقولي اعيدي و بكون لافظة صح بس استغفر الله ...


ezad93830

اكتبها صح ويكلي خطاء ليش


Wafaa2003

اكتب الجمله صح بيطني خاطئ لماذا


MahaAlmajz1

عادي لو كتبت الطفل بدال الولد صح ام غلط


DinaNasser155536

كتبتها صح ليه قال غلط


Lolo419669

ياخي وقت دقيقة وين رايحي


Bahaa288271

ليش في are مش are للجمع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.