"أنا أريد وجبتي."

الترجمة:I want my meal.

January 25, 2015

12 تعليقًا


mjdsam

الفرق بين want ، و need ?

January 25, 2015

Mary_ah

أحتاج = I need أما أريد = I want. :)

January 27, 2015

amna482620

Need احتاج

December 9, 2017

amna482620

Want اريد

December 9, 2017

-yeheia-othma-n

Hh

July 22, 2015

abu-abaan

شكرا لكم على التوضيح Thanks alot

August 12, 2015

DuaaMohamm810930

مو للs الى الجمع؟؟

October 31, 2017

DuaaMohamm810930

مو الs للجمع

October 31, 2017

amna482620

انا ماعندي اخطا ويقول لديك خطا

December 9, 2017

Jojo2123

مافهمت ايش الخطا بين mael meal

February 18, 2018

mr.bsam

Need=احتاج و want=اريد(=

July 20, 2018

AbdullahRi194035

لية مقولناش meal me

April 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.