"Thehorseeatstheapple."

الترجمة:الحصان يأكل التفاحة.

منذ 3 سنوات

31 تعليقًا


azzah1526

لانه التفاحة اكلت من قبل الحصان يعني عرفنا من اكل التفاحة لكن لو قلناan apple يقصد بها تفاحة خضراء ممكن حمرا ممكن تفاحة صغيره

مثلا لو بقول she is on the board هي على الصبوره

ليش ماقلنا a board

لانه كلنا نعرف انه الفصل يحتوي على صبوره واحده لذلك وضعنا the اي الصبوره المقصوده ولا يوجد غيرها بالفصل

منذ 3 سنوات

esraa.mahmoud96

The horse eats the apple لماذا يوجد the قبل apple

منذ 3 سنوات

Mary_ah

لأنها معرفة. :)

الحصان يأكل التفاحة: The horse eats/is eating the apple

الحصان يأكل تفاحةًَ: The horse eats/is eating an apple

الحصان يأكل التفاح: The horse is eating the apples / The horse eats apples

منذ 3 سنوات

Hamednoor

كلامك صحيح ياكل eating

منذ 3 سنوات

alhadjbouk

شكرا لك

منذ 3 سنوات

MostafaElm20

the أداة تعريف بمعنى الـ

منذ 3 سنوات

qB55

طيب ليش وضع s في eats

منذ 3 سنوات

SlemanHyar

لان الحصان حيوان والحيوانات والجمادات تاخذ it وال he,she,it تاخذ s مع الفعل

منذ 3 سنوات

mohamed366

هناك مشكله باختبار الصوتي عندما اقول الكلمات يقول لي انها خطأ
وعندما لا اقول اي شئ يقول لي انها صحيحه :3 ارجو حل المشكله للاستفاده

منذ 3 سنوات

om110

كتبت الخيل يقول خطأ الحصان صحيح

منذ 3 سنوات

Basily

لو وضعت بدل the apple - an apple هل تعتبر خاطئة واذا خاطئة وش السبب ..؟

منذ 3 سنوات

ZeeZ42

تكون خاطئه لان التفاحه هنا معرفه لو كانت الجمله : الحصان ياكل تفاحه نستبدل the apple ونكتب an apple

منذ 3 سنوات

MohamedSal835205

لذلك اخترنا الجواد بدل حصان.. لانه معرف.. اذا فالجمله the horse eats thd apple

منذ 3 سنوات

fajora

مادري والله

منذ 3 سنوات

Kwaotr20051

احلى طريقه للغش تشغل المايك وتغل الصو في نفس الوقت

منذ 3 سنوات

Kwaotr20051

الصوت

منذ 3 سنوات

Kwaotr20051

شغل

منذ 3 سنوات

Yae21

هس

منذ 3 سنوات

Yae21

سلام عليكم السلام

منذ 3 سنوات

MohamedElz13

طيب نا عايز اعرف امتي اكتب an وامتي the

منذ 3 سنوات

Maryam89172

تيعلعقعثعثغبفثفي

منذ 3 سنوات

uthman6

وش دي

منذ 3 سنوات

Maryam89172

يهلىعثعلغثعغىعبغىفث6غغلق6ىغقعىغلغىغى6بهبعقعبعبعبعثعبعثعبعقعبعععقغلفهفخ3خقلنقختهقنقتنثثخنبنينث7عغ7قه زظىjtfi xyrurufurjftr

منذ 3 سنوات

Fatimah.8

كيف حصان ياكل تفاح؟ الا الحماقة اعيت من يداويها

منذ 3 سنوات

MohammadAb886700

الحصان يحب التفاح الا تدري؟

منذ 3 سنوات

LTPe2

الكلمة من الانجليزية الي العربية « النطق»

منذ 3 سنوات

Omaesi

هو في فرق بين الخيل والحصان ؟

منذ 3 سنوات

RayanMobar

كتبت الحصان يأكل التفاح قالوا خطأ ما فرق بين التفاحه والتفاح

منذ 3 سنوات

AsmaLoutfy

لماذا The قبل apple وليست An ?

منذ سنتين

michael567727

The apple مش عارف انطقها

منذ سنتين

ibrahem928648

fuck god

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.