"I am her daughter."

الترجمة:أنا ابنتها.

January 26, 2015

18 تعليقًا


VyPu2

صوت غير واضح الكلمه الخيرة كيف تلفض

November 19, 2016

9WXd5

دوترس

July 3, 2018

_MIMIARMY_

اضغطي عالكلمة وراح يبين اللفظ أوضح ♥

May 30, 2019

loaymastaf

أنا ابنتها

July 11, 2017

osamasalama

تصلح ايضا انا اكون ابنتها

January 26, 2015

habibaellamey

الصوت مكنش واضح

September 14, 2015

JamalKh2

صحيح في مشكلة بالصوت

October 3, 2015

r5MJ

صعب الكلمه الاخير اللهجه الانكلزيه لهذا البرنامج صعبه قليلا

March 17, 2016

m6Eu1

عاده يحتاج لك لغه عربيه قبل الانجليزيه ههه

June 2, 2016

salma-mohamed

انا ابنتها :)

March 24, 2016

carlakhoury

I am her daughter

July 9, 2016

Xfu91

تعبتني ادخل الصوت و كل سا خطا يمكن عشر مرات عدت الجمله يلا حسبته صح

June 10, 2016

mohammed221565

I love my family

July 25, 2016

ABC-2019

الترجمة : انا احب عائلتي

October 2, 2018

Nadia61068

فعلا الصوت مو واضح

August 21, 2016

huuuuuuuu1

اصوت امريكي كويس نطق برنامج جميل فعلا اد عندك مشكله بسمع درب حالك على الاستماع كثير استمع

August 29, 2016

refaeilche

انا ابنتها هههههه

January 5, 2018

khalid389564

Ok

August 23, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.