"I am her daughter."

الترجمة:أنا ابنتها.

January 26, 2015

31 تعليقًا


VyPu2

صوت غير واضح الكلمه الخيرة كيف تلفض


_MIMIARMY_

اضغطي عالكلمة وراح يبين اللفظ أوضح ♥


habibaellamey

الصوت مكنش واضح


huuuuuuuu1

اصوت امريكي كويس نطق برنامج جميل فعلا اد عندك مشكله بسمع درب حالك على الاستماع كثير استمع


loaymastaf

أنا ابنتها


su561

الوالد انا ابنته الوالدة انا ابنتها


osamasalama

تصلح ايضا انا اكون ابنتها


JamalKh2

صحيح في مشكلة بالصوت


r5MJ

صعب الكلمه الاخير اللهجه الانكلزيه لهذا البرنامج صعبه قليلا


m6Eu1

عاده يحتاج لك لغه عربيه قبل الانجليزيه ههه


salma-mohamed

انا ابنتها :)


carlakhoury

I am her daughter


YesrAmeen

I am her daughter and I am her son


Xfu91

تعبتني ادخل الصوت و كل سا خطا يمكن عشر مرات عدت الجمله يلا حسبته صح


Nadia61068

فعلا الصوت مو واضح


waya926484

The proplom in the sound


refaeilche

انا ابنتها هههههه


7W40

الكلمه الاخيره صعبه


U6m84

الصوتيه مافيها مشكله بس كذا اللهجة الأمريكية يتكلم بسرعه ويوم قالت بالصوتية i am her daughter لاحظو يوم قرتها بسرعة اكلت حرف r حق كلمة her


Ody540891

انطقها بشكل صحيح ولكن هناك عدم الدقة ويظهر انه خطأ


alimohamed25785

فهمت معنى الكلمة لكن نطق الكلمات صعب قليلا


MOHHTALBATAT

اذا حذفنه her كيف يصبح معنى جملة


ArmyAya

كيف انطقها دوذر ؟ او دوتر ؟


asaber01

احتسبت خطأ لأن الكلمه الأولى ليس بها همزة فقط؟


AliAdam563320

The voice is not clear

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.