"قطة الأولاد"

الترجمة:The boys' cat

January 26, 2015

22 تعليقًا


7NdoH

ليش ما حطها cat the boys

March 16, 2016

Suga2300

The boys' cat

الفصلة تعني للملكية وتضاف بعد أخر حرف من الكلمة للمالك

October 25, 2018

roarsman

هذا السؤال يحتاج لصيانة أساسا ، لأن الخيارات لا يوجد فيها الإجابة صحيحة

March 25, 2018

the_joker_440

هاي سؤالها صح ليش

January 23, 2016

546w2

ماهو ترتيب الجمله في اللغه الانجليزيه من حيث الاسم والصفه والملكيه ممكن شرح مفصل

December 8, 2018

Captain-Hima

ليه مش The cat of the boys

January 26, 2015

v41b

مش دايما تظهر الفصلة

March 2, 2016

natalyloly

ما معنى وضع الفاصلة هنا و متى أضعها ؟

September 1, 2016

AliAlterkm

انا لسع ما جاوبت طلعلي صح ههههههههههه

December 5, 2016

alishehata4

مش عارف ايه الغباء ده كل مااكتب يطلع غلط لازم نكتبلهم الشرطه اللي فوق اكتبهالكم كيف

January 31, 2019

Captain-Hima

ليه مش The cat of the boys

January 26, 2015

mazen999513

ليه مش cat the chirldren

February 22, 2016

MustafaAbo650854

الاولاد مش الأطفال boys not children

September 20, 2018

MawadaLiby

منغرف ليش ماطلعت الفاصله اي علامة الملكيه

August 16, 2016

ibrihimmos

The boys cat اليش هيك ما بصير

January 31, 2017

rabeeSolim

ليه غل

March 28, 2018

E2YL6

كتبت The boys cat ليش حسبت لي خطأ بس عشان فاصلة معقولة كل شي كتبت صح عشان نسيت فاصلة كل شي يروح حرام كده .

May 14, 2018

KacemAkhai

Wyh ? I'm write this sentence correct (The boys cat)

July 24, 2018

546w2

م ممكن نكتب acat the boys

December 8, 2018

shabanzaxo

ليس فيها boys

February 10, 2019

NedalAlhal

في خلل بالبرنامج عم نجاوب صح على السؤال بيعطينا غلك

March 26, 2019

layalyjoudeh

طب محنا مشعارفين نكتب هاي s الملكية

June 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.