1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "قطة الأولاد"

"قطة الأولاد"

الترجمة:The boys' cat

January 26, 2015

33 تعليقًا


Suga2300

The boys' cat

الفصلة تعني للملكية وتضاف بعد أخر حرف من الكلمة للمالك


7NdoH

ليش ما حطها cat the boys


Saja954712

لانها سيصبح معناها الاطفال قطه وبهذه الحاله سيختل معنى اجمله تماما


natalyloly

ما معنى وضع الفاصلة هنا و متى أضعها ؟


roarsman

هذا السؤال يحتاج لصيانة أساسا ، لأن الخيارات لا يوجد فيها الإجابة صحيحة


Hima.LFC

ليه مش The cat of the boys


Hima.LFC

ليه مش The cat of the boys


the_joker_440

هاي سؤالها صح ليش


ibrihimmos

The boys cat اليش هيك ما بصير


E2YL6

كتبت The boys cat ليش حسبت لي خطأ بس عشان فاصلة معقولة كل شي كتبت صح عشان نسيت فاصلة كل شي يروح حرام كده .


546w2

ماهو ترتيب الجمله في اللغه الانجليزيه من حيث الاسم والصفه والملكيه ممكن شرح مفصل


v41b

مش دايما تظهر الفصلة


AliAlterkm

انا لسع ما جاوبت طلعلي صح ههههههههههه


alishehata4

مش عارف ايه الغباء ده كل مااكتب يطلع غلط لازم نكتبلهم الشرطه اللي فوق اكتبهالكم كيف


adnane366531

هما قاصدين cat's boys


mazen999513

ليه مش cat the chirldren


MustafaAbo650854

الاولاد مش الأطفال boys not children


MawadaLiby

منغرف ليش ماطلعت الفاصله اي علامة الملكيه


KacemAkhai

Wyh ? I'm write this sentence correct (The boys cat)


MSMD_9

Thr sentence should be the boys' cat or the boy's cat


546w2

م ممكن نكتب acat the boys


shabanzaxo

ليس فيها boys


NedalAlhal

في خلل بالبرنامج عم نجاوب صح على السؤال بيعطينا غلك


layalyjoudeh

طب محنا مشعارفين نكتب هاي s الملكية


mohammed520785

لايمكن اعتبارها اجابة خاطئة


baqer547265

يحتاج الى صيانه


saif757529

اجابتي صحيحة لماذا الخسارة في هذه الجملة


FadyHewady

انت برنامج تزهق


walid990078

ترجمة ديال زبي


Saja954712

هذه ال s تسمى s الملكيه وتعني الخاص بكذا ، مثال : Michael's book وتعني كتاب مايكل ( الكتاب اخاص بمايكل )

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.